فرينكي دي يونج ينتقد الشائعات حول راتبه ومستقبله وتمديد عقده

لم يسير موسم برشلونة وفقًا للخطة، لكن لديهم أهداف كبيرة حول الطريقة التي يريدون بها إنهاء الموسم، مع استمرار نصب أعينهم على الدوري الأسباني ودوري أبطال أوروبا، على الرغم من أن ذلك يبدو غير محتمل في الوقت الحالي.

والعائق الأول أمامهم سيكون نابولي في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، والذي سيواجهونه غدًا على ملعب دييغو أرماندو مارادونا، وقبل المباراة تحدث فرينكي دي يونج إلى وسائل الإعلام كجزء من المؤتمر الصحفي لبرشلونة قبل المباراة لقد كان في الأخبار شائعات عن احتمال رحيله عن برشلونة بنهاية الموسم الجاري.

وقد أنتقد دي يونج كل تلك التقارير مرجحاً أن مستقبله يكمن في العاصمة الكتالونية حيث قال: “مستقبلي؟ الحقيقة هي أنني غاضب بعض الشيء مما تكتبونه أيها الناس [الصحفيون] بشكل عام! هناك الكثير من الأشياء التي تظهر غير صحيحة، وهذا يزعجني”، كما تم تسريب راتب دي يونج في وسائل الإعلام، إلا أن الهولندي أغلق هذه التقارير أيضًا، مدعيًا أن الصحفيين “يخترعون” الأرقام.

وأضاف دي يونج: “ما تقوله عن راتبي بعيد كل البعد عن الواقع، لقد تم اختراع أرقام غير صحيحة، أنا سعيد جدًا في برشلونة وآمل أن أواصل اللعب هنا لسنوات عديدة، وكل ما يقال في وسائل الإعلام عن راتبي ومستقبلي هو أكاذيب، إنه كثير من الأحلام، أعلم أن الكثير من الأشياء يتم اختلاقها في وسائل الإعلام، فأنت تكتب أشياء غير صحيحة. أنت تفعل ذلك بشكل عام مع الكثير من اللاعبين، وحتى المدربين لا يمكنك فعل ذلك أنت تختلق الأمور اوقفوا هذا”.

وأكمل دي يونج: “أنا لا أكسب 40 مليون يورو في الموسم الواحد، هذا ليس صحيحاً وهذا بعيد كل البعد عن الواقع”، كما خاطب صحيفة موندو ديبورتيفو مباشرة، التي سألته عن عرض تجديد عقد برشلونة المقدم له مؤخرًا وقال: “في موندو ديبورتيفو، مثل وسائل الإعلام الأخرى، تكتب أشياء كاذبة! لماذا تفعلوا ذلك؟ لماذا تختلقوا الأمور؟”.

إقرأ أيضاً.. ماذا قال تشافي عن مواجهة نابولي في دوري أبطال أوروبا؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P