فرديناند يعلق على هجوم كريستيانو رونالدو على واين روني

علق الأسطورة الإنجليزية “ريو فرديناند” مدافع نادي مانشستر يونايتد السابق على هجوم النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” علي زميله السابق بالفريق “واين روني” وقال إنه “لا يوجد مجال للعودة” لمهاجم مانشستر يونايتد بعد مقابلته المتفجرة.

وقد تلقى رونالدو انتقادًا مفاجئًا إلى حد ما على أسطورة الشياطين الحمر روني في مقابلة غير عادية مع بيرس مورجان ويبدو أنها ستنهي مسيرته في أولد ترافورد، حيث أنتقد روني الهداف القياسي لمانشستر يونايتد، وادعى أن فريق إريك تن هاج أفضل بدونه.

وكان قد وصف أسطورة إنجلترا روني سلوك رونالدو الأخير بأنه “غير مقبول” بعد أن رفض الحضور خلال إحدى مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز وغادر الملعب مبكرًا، ورداً على تعليقات روني قال رونالدو: “لا أعرف لماذا ينتقدني بشدة … ربما لأنه أنهى مسيرته وما زلت ألعب بمستوى عالي”.

ورداً على ما قاله رونالدو عن روني قال فرديناند: “لقد خرج روني وقال بعض الأشياء الجيدة في حق رونالدو وهو أمر جيد، ولكن كريستيانو أساء إلى ذلك وذكره في المقابلة، وبصفتك صديق قديم له تريد أن ترى ذلك يتم خلف الأبواب المغلقة، هل تعرف ما أعنيه؟ هذا ما هو عليه الآن بينهما ولا أعتقد أنهما سيرسلان بعضهما البعض أي بطاقات عيد الميلاد”.

وأضاف فرديناند: “لا يمكنك الجلوس هنا والدفاع عن كريستيانو رونالدو، في أعماقي أعرف حقيقة لقد تم تصنيع كل هذا لشيء واحد وهو ترك النادي، انتهت الآن علاقة الحب هذه بين كريستيانو رونالدو ومانشستر يونايتد، ولا أعتقد أن هناك أي طريق للعودة، كما أعتقد أن النادي سيعيده ولا أعتقد أنه يريد العودة، أعتقد أن هذا هو المعطى”.

إقرأ أيضاً.. كريستيانو رونالدو يلغي متابعة حساب مانشستر يونايتد في تويتر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P