فرانك لامبارد يتحدث عن معاناة تشيلسي ويدعم بوتشيتينو

دافع “فرانك لامبارد” عن مدرب تشيلسي “ماوريسيو بوتشيتينو” وسط ضغوط متزايدة على الأرجنتيني وحاول شرح مشاكل ناديه السابق بعد أن عانى من بداية حزينة للموسم الجاري.

وكان قد تولى لامبارد، الذي شارك في 648 مباراة مع تشيلسي كلاعب وفاز بعدد لا يحصى من الجوائز، مسؤولية البلوز الموسم الماضي لمدة قصيرة الأجل بعد إقالة “جراهام بوتر” وتم استبداله ببوتشيتينو هذا الصيف، كانت هذه هي الفترة الثانية للامبارد كمدرب لتشيلسي بعد أن قاد الفريق بين عامي 2019 إلي 2021 ونظرًا لارتباطه الطويل بالنادي وأيضًا بسبب حقيقة أنه عمل تحت قيادة المالك المشارك تود بوهلي فهو في وضع جيد لتحليل الوضع الحالي في ستامفورد بريدج.

وكان تشيلسي في حالة من الفوضى منذ أن أشتري “تولى بوهلي” النادي اللندني خلفًا لرومان أبراموفيتش بحصوله على المركز الثاني عشر المحرج في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي قبل بداية بطيئة هذا الموسم، حيث فاز البلوز مرتين فقط من 6 مباريات، تأتي مشاكل تشيلسي على الرغم من إنفاق سكان غرب لندن أكثر من مليار جنيه إسترليني على اللاعبين منذ أن تولى بوهلي المسؤولية، وقد شارك لامبارد الآن وجهات نظره حول الأخطاء التي تحدث في النادي.

وقال لامبارد لشبكة “Sky Sports”: “لست مندهشًا من بعض الصعوبات التي عشتها بشكل مباشر في نهاية الموسم الماضي، لقد جئت إلى النادي حيث كان هناك ثمانية أشهر من النتائج السيئة تحت قيادة كبار المدربين، وكان بإمكاني رؤية المشكلات بثقة وربما بعض التحفيز بين الفريق. لقد كان فريقًا كبيرًا، وأعدادًا غير مسبوقة، وشعر البعض أن وقتهم قد انتهى في تشيلسي أو أن النادي كان يحاول المضي قدمًا لقد عشت هذا الشعور”.

وأضاف لامبارد: “أعتقد أن بوتشيتينو سيتحلى بالصبر وأعتقد أنه يستحق ذلك، إنه رجل يتمتع بمكانة كبيرة كمدرب وقد أشرت بالفعل إلى بعض المشكلات التي شعرت بها ورأيتها وسيكون لديه نسخته الخاصة من ذلك، نحن جميعا نريد أن نقدم أفضل ما في وسعنا وهو يحتاج إلى الوقت، أعلم أنه يشعر بالإحباط لأن هذا ما يجعلك بداية جيدة في هذه السلسلة من المباريات، مما يولد الثقة”.

إقرأ أيضاً.. تشيلسي يفوز علي فولهام بثنائية نظيفة في الدوري الإنجليزي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P