فان دايك يتحدي مانشستر سيتي قبل المواجهة المرتقبة

سيزور ليفربول مانشستر سيتي بعد فترة التوقف الدولي، وقد حذر النجم الهولندي “فيرجيل فان دايك” مدافع الريدز فريق سكاي بلوز من أنه سيتعين عليهم القتال مع الريدز في السباق على لقب الدوري.

وقد حذر فيرجيل فان ديك مانشستر سيتي من أن ليفربول مستعد لمواجهتهم بعد فترة التوقف الدولية في مباراة كبيرة على إستاد “الاتحاد”، وعلق اللاعب الهولندي بأنه راضي عن أدائه الأخير وعن نتائج الفريق على أرضه مضيفًا أنهم بحاجة إلى الحفاظ على هذا الثبات طوال الموسم وأنه “يأمل” في المنافسة على اللقب مع سكاي بلوز.

وقال فان دايك في تصريحاته: “إنه شهر نوفمبر وما زال هناك الكثير لنلعب من أجله، الأمور تسير على ما يرام، ولكن إذا لم نحقق نتيجة ضد برينتفورد لكنا نسير في دوامة الهبوط، لكننا انتهينا من شعور إيجابي وحان الوقت الآن للتركيز على شيء آخر ثم نركز مرة أخرى هنا”.

وأضاف فان دايك: “مواجهة السيتي ستكون مباراة كبيرة جدًا بكل وضوح، إنه نفس الشيء بالنسبة لهم، على الرغم من أنهم يتمتعون بميزة اللعب على أرضهم، ولكن نأمل أن يعود الجميع لائقين من مبارياتهم، وهي مباراة مبكرة لذا علينا أن نكون مستعدين لها، وستكون مباراة مثيرة للاهتمام “.

إقرأ أيضاً.. محمد صلاح ومصطفى محمد ومرموش ينضمون لمعسكر منتخب مصر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P