فالفيردي عن مستقبله: “الآن أستمتع بالتواجد في مدريد.. ثم سنرى”

النجم الأوروجوياني “فيديريكو فالفيردي” لاعب نادي ريال مدريد كان حاضرا في ملعب “مونومينتال” لمشاهدة مباراة ريفر بليت وفلومينينسي في بطولة كأس الليبرتادوريس، وفي نهاية المباراة قدم لمحة عامة عن مستقبله مع النادي الملكي.

وفي الجولة الخامسة من كأس الليبرتادوريس تغلب ريفر بليت على فلومينينسي بنتيجة 2/0 وصعد إلى المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، وقد فاجأ لاعب ريال مدريد فيديريكو فالفيردي الجميع وكان حاضراً في الملعب حيث استطاع الاستمتاع بالمباراة مع زوجته الأرجنتينية “مينا بونينو” وإبنته.

وقد تحدث فالفيردي إلى شبكة “ESPN” الأرجنتينية وعبر عن مشاعره تجاه المباراة حيث قال: “لقد استمتعت بالمباراة حقًا، كرة القدم في أمريكا الجنوبية رائعة جدًا لمشاهدتها، ريفر بليت من أفضل الفرق في أمريكا الجنوبية، لقد جئت لأستمتع بها مع ابنتي وزوجتي”.

كما ألقى فالفيردي نظرة عن مستقبله قائلاً: “أنا من مشجعي ريفر بليت، لكني أنا فريق ببينارول هو المفضل لي إنه فريقي في أوروجواي قبل ريفر بليت، يأتي بينارول أولاً، وسيكون دائمًا خياري الأول، وعلى الرغم من أنني أستمتع الآن بالتواجد في مدريد فسوف نرى ماذا يحدث في المستقبل”.

وفي غضون ذلك تحدث فالفيردي عن انتقال ليونيل ميسي إلى إنتر ميامي حيث قال : “ميسي؟ إنه رمز ونحن معجبون به، ميسي هو ميسي، ونحن نعرف ما يمثله في العالم”، وأخيرًا أشار الأوروجواياني إلى رحيل كريم بنزيما من مدريد وقال: “الأسطورة تتركنا ، ليس فقط لنا ، بل للنادي بأكمله وعالم كرة القدم، ولكل ما يمثله كلاعب ونقطة مرجعية إنه قائد، ولكن علينا القيام بدورنا في المستقبل”.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن موعد عودة “إبراهيم دياز” إلى ريال مدريد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P