فابريزيو رومانو: جادون سانشو سيغادر مانشستر يونايتد في يناير

كشفت تقارير صحفية إن النجم الإنجليزي “جادون سانشو” سيغادر مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل ونسبة رحيله هي “99.9%”.

وقال الصحفي الإيطالي الشهير “فابريزيو رومانو” خبير سوق الإنتقالات إن فرص جادون سانشو في مغادرة مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات لشهر يناير هي “99.9٪”، وكيل اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا قد اتصل بـ “عدة أندية في جميع أنحاء أوروبا”، في حين أن فرص إنتقالة للدوري السعودي ممكنه أيضًا.

وقال رومانو على لشبكة “United Stand” مع تصريحات يوفنتوس وبرشلونة وبوروسيا دورتموند : “بالنسبة لمانشستر يونايتد، الوضع واضح للغاية. إنه لا يعتذر وبالتالي لن يتغير شيء. الشعور واضح للغاية: سانشو سيغادر، وأعتقد أنه لا يوجد طريق للعودة. أود أن أقول إنها 99.9% أنه سيرحل، وأيضًا لأن وكلاءه بدأوا في التحدث إلى أندية متعددة في جميع أنحاء أوروبا وليس فقط أوروبا”.

وأضاف الصحفي الشهير: “بالنسبة لمانشستر يونايتد، فإن الحل الأفضل هو إنضمامه للدوري السعودي لأنه يمكنهم الحصول على بعض الأموال الكثيرة لذلك سيكون ذلك مثاليًا لهم تمامًا، لكن مما سمعته هو أن سانشو يعطي الأولوية في الوقت الحالي للأندية الأوروبية، لذا وقبل أن يعطي موافقته فهو يريد استكشاف جميع الخيارات المتاحة له في أوروبا”.

إقرأ أيضاً.. مانشستر يونايتد يخسر أمام كوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P