غرفة ملابس برشلونة واثقة من إستعادة “ليفاندوفسكي” مستواه

لم يعد النجم البولندي “روبرت ليفاندوفسكي” مهاجم نادي برشلونة نفس اللاعب منذ نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، حيث تضاءلت ليقاته فجأة وفقد ميزة التهديف التي يتمتع بها البولندي.

وعلى الرغم من الموسم الأول الناجح مع برشلونة، والذي انتهى بجائزة “البيتشيشي” لأفضل هداف في الدوري الإسباني، إلا أنه لم يبدو كما كان منذ عودته من كأس العالم في ديسمبر الماضي، وكان قد سجل 13 هدفًا في 12 مباراة قبل المونديال، وسجل 10 أهداف فقط في 24 مباراة بالدوري بعد ذلك.

لقد كان مستواه المتضائل واضحًا منذ بداية الموسم الجاري مع برشلونة، حيث لم يتمكن المهاجم ببساطة من فرض نفسه على المباراة بأي شكل من الأشكال، ونظرًا لعمره الآن فمن الطبيعي أن يتباطأ، لكن هذا الموسم سيحتاج النادي الكتالوني إليه ولكن يريده أن يكون في أفضل حالاته مرة أخرى إذا أرادوا تحقيق المزيد من الأهداف.

وقد نشر الصحفي الإسباني “أليكس بينتانيل” تقرير أوضح فيه الإفتقار الواضح في المستوي للنجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، إلا أن غرفة ملابس برشلونة ليست قلقة على الإطلاق، وتدعم زميلهم المخضرم بالكامل للعثور على مستواه التهديفي مرة أخرى.

وقد أكد أليكس بينتانيل أن المهاجمون لديهم أوقات يكونون متألقين فيه، وأوقات أخري يفقدون الحس التهديفي وهذا ما تعتقده غرفة تبديل الملابس، حيث أنهم مقتنعون بأن ليفاندوفسكي سيظهر قريبًا ويقدم أفضل نسخة لديه مرة أخرى، ويحتاج الفريق إلى أهداف النجم البولندي ومشاركته الهجومية مع الفريق.

إقرأ أيضاً.. موعد مباراة برشلونة القادمة بعد الفوز من فياريال بالدوري الإسباني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P