غاب راشفورد عن تدريبات مانشستر يونايتد بسبب تواجده في ملهى ليلي

كشفت تقارير صحفية أن ماركوس راشفورد غاب عن جلسة التدريب الصباحية مع مانشستر يونايتد بعد أن أبلغ أنه شعر بمرض شديد لدرجة أنه لم يتمكن من الحضور.

وقد ورد في صحيفة “The Athletic” أنه في الليلة السابقة قد تواجد راشفورد في ملهى ليلي في بلفاست، ولا يحظى اللاعب بموسم جيد مع مانشستر يونايتد، وذلك لأنه بصرف النظر عن مستواه وعدم تسجيل عدد الأهداف التي سجلها العام الماضي، فإن المهاجم يتصدر عناوين الأخبار في قضايا غير متعلقة بكرة القدم.

وأكد المدرب إيريك تين هاج أن المهاجم الإنجليزي لم يتمكن من التدريب قبل مباراة الذهاب في الدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي أمام نيوبورت لأنه كان مريضاً وقال: “هذا الصباح، كان راشفورد مريضًا وإيفانز مريضًا، لذا علينا أن نرى كيف سيتعافى”.

وأضافت الصحيفة أن راشفورد ذهب إلي ملهى ليلي في بلفاست يسمى “Thompsons Garage” مساء الخميس، وعاد اللاعب على متن رحلة خاصة في صباح الجمعة لكنه لم يكن في حالة جيدة للتدريب، بعد ذلك ظهرت لقطات فيديو للاعب البالغ من العمر 26 عامًا أثناء خروجه، على الرغم من أن مانشستر يونايتد ادعى أن اللقطات كانت من ليلة الأربعاء قبل يوم واحد من تحديد الفريق موعد خروج اللاعبين.

ومع ذلك هناك مصادر تؤكد لوسائل الإعلام أن الصور تم التقاطها مساء الخميس، لكن النادي واللاعب رفضا التحدث أو الإدلاء بأي بيان حول هذا الموضوع، وقد سجل راشفورد 30 هدفًا الموسم الماضي لكنه فشل في الوصول إلى هذه المستويات هذا الموسم برصيد 4 أهداف فقط.

إقرأ أيضاً..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P