عودة جابرييل جيسوس لاعب أرسنال للمشاركة في مباراة فولهام

أكد مدرب أرسنال “ميكيل أرتيتا” أن المهاجم “جابرييل جيسوس” سيكون جاهزاً قبل مواجهة أرسنال مع فولهام غداً السبت وكان البرازيلي قد “عزز تعافيه” بعد جراحة في الركبة جعلته يغيب عن أول مباراتين في الموسم.

وفي أنباء جيدة لأرسنال أكد المدير الفني ميكيل أرتيتا في المؤتمر الصحفي قبل المباراة عودة جابرييل جيسوس، الذي غاب عن أول مباراتين هذا الموسم، وكذلك عن فوز أرسنال كأس الدرع الخيرية ضد مانشستر سيتي بعد “جراحة بسيطة في الركبة”، وكان المهاجم قد عاد إلى التدريبات خلال الأسبوع وقبل زيارة فولهام إلى ملعب الإمارات قال أرتيتا إنه يمكن أن يرى دقائقه الأولى في موسم 2023/24 .

وقال أرتيتا خلال تصريحاته: “نحن سعيدون حقًا بتعافي جيسوس، ومن الواضح أنها كانت ضربة كبيرة له بعد فترة ما قبل الموسم حيث خضع لعملية جراحية أخرى، لكنه يبدو حادًا للغاية ويتدرب، لقد كان الأسبوع بأكمله جيدًا حقًا، لذا فهو مستعد لمباراة الغد”.

وقال الإسباني أيضًا إنه لا توجد مشكلات أخرى جديدة في الفريق مما يعني أن جوريان تيمبر ومحمد النني هما اللاعبان الوحيدان اللذان يواصلان تعافيهما، وهذا بدوره يعني أن أولكسندر زينتشينكو يمكن أن يشهد دقائقه الأولى على أرض الملعب هذا الموسم، حيث كان الأوكراني يتعافى من إصابة في ربلة الساق وقد يصل في الوقت المناسب للمساعدة في سد الثغرة في دفاع أرسنال بعد إيقاف تاكيهيرو تومياسو.

إقرأ أيضاً.. لوك شو مدافع مانشستر يونايتد سيغيب عدة أسابيع للإصابة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P