عمالقة الدوري الإنجليزي يريدون التعاقد مع جواو كانسيلو قبل برشلونة

أفادت تقارير أن أرسنال سينافس برشلونة في التعاقد مع النجم البرتغالي “جواو كانسيلو” ظهير نادي مانشستر سيتي والمعار حالياً لنادي برشلونة بعد إنتهاء إعارته في الصيف بنهاية الموسم الجاري.

وعلى الرغم من التقارير التي تشير إلى أن تشافي يعتبر الظهير جزءًا لا يتجزأ من فريقه، حيث بعد انتقاله إلى برشلونة، بدأ 14 مباراة في الدوري الإسباني وخمس مباريات في دوري أبطال أوروبا، وسجل ثلاثة أهداف وتمريرتين حاسمتين في كلتا المسابقتين، إلا أن الوضع المالي للنادي قد يزيد الأمور تعقيدًا في ظل هذه الظروف، كما أن أرسنال يمكن أن يكون لهم اليد العليا في التعاقد مع كانسيلو.

ووفقًا للتقرير المذكور أعلاه يُعتقد أن مانشستر سيتي سيكون على استعداد للتخلي عن لاعبه مقابل مبلغ يزيد عن (30 مليون يورو) في الصيف، ولكن أرسنال ليسوا بحاجة بشكل خاص إلى ظهير أيسر في الوقت الحالي، حيث يتنافس أولكسندر زينتشينكو وتاكيهيرو تومياسو على مركز الظهير الأيسر.

وفي هذه الأثناء يمكن لبن وايت، وجورين تيمبر المصاب، واللاعب الياباني الدولي المذكور آنفًا اللعب في مركز الظهير الأيمن، وفي حال قرر كانسيلو الانتقال إلى أرسنال فمن المؤكد أنه سيواجه منافسة، ومن شأن انتقال المدافع أن يضمن الخبرة لأرسنال، نظرًا لأن كانسيلو شارك في 154 مباراة مع مانشستر سيتي، وسجل تسعة أهداف وصنع 22.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن صلاحيات “جيم راتكليف” في نادي مانشستر يونايتد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P