شقيق ماركوس راشفورد متهم بالعنف المنزلي في فلوريدا

كشفت تقارير صحفية أن “داين راشفورد” شقيق مهاجم مانشستر يونايتد “ماركوس راشفورد” متهم بالعنف المنزلي في ولاية فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية.

وكان قد وقع الحادث الذي أدى إلى اعتقال “داين راشفورد” وهو الشقيق الأكبر سنًا من نجم اليونايتد يوم 20 أكتوبر الماضي، وبعد ذلك تم إطلاق سراحه من الحجز بعد دفع كفالة بقيمة (1500 دولار)، وبحسب تقرير من صحيفة “The Telegraph” فإن التفاصيل المتعلقة بمكان وجوده الحالي لا تزال غير واضحة، ويقال إن مسؤولي تنفيذ القانون الأمريكي يعربون عن عدم يقينهم بشأن ما إذا كان سيظل في البلاد بعد إطلاق سراحه.

ومما يزيد الأمور تعقيدًا أنه تم إصدار أمر لداين راشفورد بالامتناع عن الاتصال بالضحية المزعومة وفي انتظار محاكمته المقبلة، والتي ستكون يوم 27 نوفمبر القادم، وقد ألتزمت عائلة راشفورد ومانشستر يونايتد بالصمت فيما يتعلق بالمسألة القانونية الجارية، وفي الوقت نفسه سيستمر تمثيل ماركوس راشفورد فيما يتعلق بمسيرته الاحترافية من خلال شقيق آخر هو دواين راشفورد.

وقالت “ديسي فيجا مينديز” مساعدة المدعي العام في مقاطعة ميامي ديد لصحيفة التلجراف: “القضية لا تزال نشطة في الوقت الحالي لم أتمكن من الاتصال بالضحية، ويحاول مكتبنا الاتصال بسفارة المملكة المتحدة لأننا نحتاج إلى إذن للتحدث إلى الضحية، ويعتقد أن الأطراف المعنية كانت في عطلة وقت وقوع الحادث”.

وأضافت: “لست متأكداً مما إذا كانوا لا يزالون في الولايات المتحدة أو إذا كانوا قد غادروا البلاد، أفهم أنهم كانوا في إجازة، ومن الناحية الفنية بمجرد توجيه التهم إليك، ليس من المفترض أن تغادر البلاد، وفي الوقت الحالي، لا تزال القضية نشطة ومدرجة في جلسة استماع يوم 27 نوفمبر”.

إقرأ أيضاً.. هويلوند يقول إن جميع لاعبي مانشستر يونايتد يدعمون المدرب إيريك تين هاج

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P