شقيق “أوليفر كان” يهاجم إدارة بايرن ميونيخ

علق “أكسل كان” شقيق الأسطورة الألمانية “أوليفر كان” حارس مرمي بايرن ميونيخ السابق علي إقالة شقيقه من إدارة نادي بايرن ميونخ بعد تتويج النادي البافاري بلقب الدوري الألماني.

ونشر أكسل كان عبر حسابه الشخصي علي موقع “فيسبوك” منشوراً جاء فيه: “كافحوا من أجل حقوقكم، القرارات في الغالب مرتبطة بالحجج، في هذه الحالة يجب بالتأكيد استجوابهم ومن المسؤول النهائي عنهم، شخص ما لديه مسؤولية بالتأكيد، وهو الشخص الذي أحضر حميديتش وأوليفر وهربرت هاينر إلى هذا النادي وقام بتنصيبهم، هونيس قام بذلك وهو مستمر بنفس الأمر وهذه الطريقة التي تبدو غير محترمة ومثيرة للاشمئزاز وجبانة وليست شيئًا جديدًا في بايرن ميونيخ”.

وبحسب صحيفة “BILD” الألمانية إن أوليفر كان بعد إقالته من بايرن ميونيخ أصيب بحالة غضب شديد نتيجة هذا القرار حيث قال في تصريحاته: “لقد تم منعي من السفر الى كولن لقد كان أسوأ يوم في حياتي، لقد حرموني من الإحتفال مع اللاعبين، لقد تلقيت مكالمة من هربرت هاينر يوم الجمعة يبلغني بالقرار، لقد كانت محادثة هادئة وواقعية”.

وأضاف أوليفركان: “تساءلت عن سبب القرار ولماذا تم القيام به الآن، ولكن لايوجد إجابة مقنعه، وفي صباح يوم السبت تلقيت رسالة مفادها أنه لا يمكنني الذهاب إلى المباراة، وقبلت هذا القرار بهدوء وبالطبع أشعر بخيبة أمل لكنني سعيد حقًا بهذه البطولة وأنا سعيد بالفريق والمدرب والمشجعين”.

إقرأ أيضاً.. بايرن ميونيخ بطلاً للدوري الألماني بعد الفوز علي كولن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P