شقيقة رونالدو تعلق على تقليد رودريجو طريقة إحتفال كريستيانو

علقت “إيلما أفيرو” شقيقة النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” مهاجم نادي النصر السعودي على تقليد النجم البرازيلي “رودريجو” مهاجم ريال مدريد للنجم البرتغالي عندما سجل هدفًا في مباراة تعادل ريال مدريد 3/3 مع مانشستر سيتي.

وقد سجل برناردو سيلفا هدفًا لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة الثانية، في حين تعادل روبن دياز بهدف معاكس في الدقيقة 12، وسجل رودريجو هدفًا رائعًا لصالح ريال مدريد في الدقيقة 14، احتفل النجم البرازيلي على الطريقة الشهيرة التي أشتهر بها رونالدو بقول “SIU”.

وعندما سُئل رودريجو عن محاكاة طريقة احتفال رونالدو أجاب قائلاً: “أنا أشاهد دائمًا مقاطع فيديو لرونالدو، حتى قبل المباراة، لأنه يلهمني، وكما أقول دائمًا، إنه قدوتي وبطلي”، ونشرت إيلما أفيرو شقيقة رونالدو رسالة رودريجو على “ستوري” في حسابها على إنستجرام وعلقت قائلة: “للجميع”.

ويُذكر أن رونالدو لعب مع ريال مدريد لمدة 9 مواسم، سجل خلالها 450 هدفًا وهو الهداف التاريخي للنادي، بالإضافة إلى صناعته 131 هدفًا في 438 مباراة، قاد ريال مدريد للفوز بجميع البطولات، في الوقت نفسه يلعب رودريجو البالغ من العمر 23 عامًا، موسمه الخامس مع ريال مدريد، حيث سجل 53 هدفًا وصنع 40 آخرين في 208 مباراة.

إقرأ أيضاً.. رونالدو مرشح لمزاملة ميسي في إنتر ميامي الأمريكي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P