سيرجيو أجويرو يعترف بصراحة بشأن مستقبل ليونيل ميسي في إنتر ميامي

يعتقد الأرجنتيني “سيرجيو أجويرو” أن مواطنه “ليونيل ميسي” لا يزال بإمكانه العودة إلى برشلونة، ويعتقد أن حب ميسي للنادي والمدينة قد يجبره على العودة إلى كامب نو في وقت ما في المستقبل.

وفي حديثه لصحيفة “AS” الإسبانية أدعى أجويرو أن برشلونة لا يزال جزءًا كبيرًا من حياة ميسي وأنه أحب النادي وأضاف أن الأمر قد يكون مجرد مسألة وقت قبل أن يعود وقال: “قال ميسي دائمًا إنه يحب برشلونة، وهو مرتبط جدًا بالنادي والمدينة في بعض الأحيان وأعتقد أنها مسألة وقت”.

وتحدث نجم مانشستر سيتي السابق أيضًا عن العودة المحتملة في وقت سابق من هذا العام، وقال إن هناك فرصة بنسبة 50% للعودة عندما ينتهي عقد ميسي مع باريس سان جيرمان وقال: “شعوري هو أن هناك فرصة بنسبة 50٪ لعودة ليو ميسي إلى برشلونة، وأعتقد أن ليو يجب أن يعتزل في برشلونة، البرسا هو منزله، وعليه أن ينهي مسيرته هناك، وإذا اتخذ الرئيس لابورتا هذه الخطوة، فأعتقد عودة ميسي إلى برشلونة ستقترب”.

ومع ذلك أنتهى ليونيل ميسي به الامر بالانضمام إلى إنتر ميامي على الرغم من المحادثات مع برشلونة، ولم يكن الأرجنتيني مستعدًا لانتظار النادي لحل أزمته المالية وادعى أجويرو أن الفريق الكتالوني لم يفعل ما يكفي لتغيير رأيه حيث قال: “برشلونة لم يفعل ما يكفي من أجل عودة ليو. نعم، كان هناك شيء يتعلق بالدوري الإسباني أيضًا ووضع اقتصادي، لكن ليو اتخذ القرار الصحيح بعدم الانتظار حتى الثانية الأخيرة كما هو الحال في عام 2021”.

إقرأ أيضاً.. مالديني حاول ضم “ليونيل ميسي” إلى ميلان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P