سولشاير يؤكد أنه رفض عرضين من الدوري السعودي

أكد المدرب النرويجي “أولي جونار سولشاير” المدير الفني السابق لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي أنه تلقي عرضين من أندية الدوري السعودي.

وقال سولشاير خلال تصريحاته مع صحيفة “The Athletic” البريطانية: ”أريد العودة للتدريب نعم لقد تلقيت عروضًا وكان آخرها عرضين من المملكة العربية السعودية، ويقوم أفضل أصدقائي وهو أيضًا وكيل أعمالي بإيجاد الأفضل لي، إذا كنت قد قمت بتدريب مانشستر يونايتد، فإنك تضع معاييرك الخاصة حول ما تريد العمل معه”.

وأضاف سولشاير: ”أنا أحب إنجلترا والدوري الإنجليزي لكنني لا أشعر بأن تلك ستكون وجهتي المقبلة، أنا أقوم بالكثير من التدريب، أربع مرات في الأسبوع، ولدينا ثلاثة فرق.. أنا أساعد الأطفال الذين يستمتعون بذلك، ترى جانبًا مختلفًا لكرة القدم على المستوى الشعبي، باستثناء أن كل الملاعب ليست من نجيل طبيعي هنا. ترى اللمعان في عيونهم، فهم يستمعون إليك، ويريدون أن يتعلموا”.

والجدير بالذكر أن سولشاير قد تمت إقالته من تدريب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي في عام 2021، ليبقى منذ ذلك الحين دون أن يدرب أي فريق آخر، ولكن المدرب النرويجي يعمل في الوقت الحالي كمراقب فني لدى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”.

إقرأ أيضاً.. كلوب يؤكد أن فريقه سيتعامل بكل الاحترام مع بطولة الدوري الأوروبي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P