سبب رحيل إيلكاي جوندوجان عن مانشستر سيتي

تحدث لاعب خط وسط برشلونة “إيلكاي جوندوجان” لاعب خط وسط نادي برشلونة الإسباني إلى صحيفة “BILD” الألمانية حول رحيله عن مانشستر سيتي خلال فترة الإنتقالات الصيفية.

وتحدث إيلكاي جوندوجان إلى وسائل الإعلام الألمانية بشأن رحيله عن مانشستر سيتي، بعدما فاز قائد السيتيزينس السابق بالثلاثية الموسم الماضي مع فريق بيب جوارديولا حيث قال: “لقد انتظر السيتي وقتاً طويلاً نسبياً حتى تكثفت المحادثات حقاً، لو حدث هذا في وقت سابق قليلاً، لكان الوضع مختلفا، لذلك في النهاية كانت النهاية المثالية، ولم يكن من الممكن أن تأتي في وقت أفضل”.

وأضاف جوندوجان: “كان حلم طفولتي أيضًا هو اللعب لفريق برشلونة، ولا أريد الخوض في التفاصيل الدقيقة، لكن الوقت كان متأخرًا جدًا في الموسم، لقد تابعت تقريبًا كل مباراة لفريقي السابق على شاشة التلفزيون، لقد كان لدي شعور جيد على الفور، وأعتقد تشافي وجوارديولا متشابهان جدًا في الشخصية، لقد تحدث مع تشافي عدة مرات عبر الهاتف قبل الانتقال”.

وسُئل جوندوجان عما إذا كان لا يزال يشاهد مباريات فريقه السابق قال اللاعب الألماني: “لقد تابعت تقريبًا كل مباراة لفريقي السابق على شاشة التلفزيون، ولكن أريد أن أقدم كل ما في طاقتي لنادي برشلونة حتي أكون عند حسن ظن مدربي وجماهير البرسا”.

إقرأ أيضاً.. رسمياً.. رودرى يتوج بجائزة لاعب الشهر في مانشستر سيتي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P