زيدان يضع أربعة شروط كبيرة للعودة إلي ريال مدريد في الصيف المقبل

ظل المدرب الفرنسي “زين الدين زيدان” أحد المرشحين الرئيسيين المحتملين لتولي قيادة نادي ريال مدريد عندما يغادر المدرب الإيطالي “كارلو أنشيلوتي”.

ووفقًا لصحيفة “El Nacional” الإسبانية أن زيدان وضع أربعة شروط كبيرة إذا أراد العودة إلى ريال مدريد، وأهمها شراء كيليان مبابي من باريس سان جيرمان، ويقال إن زيدان يدرك الحاجة الملحة لهداف غزير لملء الفراغ الذي تركه كريم بنزيما، وهو يعتقد اعتقادا راسخا أن مبابي هو المرشح المثالي لهذا الدور.

وأضافت الصحيفة أن زيدان على علم بالإلتزام المالي الكبير المطلوب لتأمين خدمات مبابي، ومع ذلك فهو يعتقد أن هذا الاستثمار يمثل إنفاقًا مفيدًا لمدريد، ثانياً يرى زيدان ضرورة تعزيز مركز الظهير الأيسر، في حين أنه يحظى بتقدير كبير لفيرلاند ميندي، فإنه يرغب في الحصول على نجم كبير في الجناح الأيسر، وقد ظهر “ألفونسو ديفيز” باعتباره المرشح المثالي للقيام بهذا الدور.

وبالنسبة للشرطين الثالث والرابع فيصر زيدان على الاحتفاظ باثنين من تلاميذه الأكثر احتراما، توني كروس ولوكا مودريتش. تحت قيادته، حيث ارتقى كلا اللاعبين إلى مكانة أسطورية داخل النادي، في حين أن مستقبلهم في النادي كان موضع الكثير من التكهنات، ورد أن زيدان طلب من “فلورنتينو بيريز” تأمين استمراره في النادي كشرط مسبق لعودته.

ويبدو أن ريال مدريد مستعد لتقديم عرض لأنشيلوتي لتجديد عقده الحالي في سانتياجو برنابيو، ويأتي هذا التطور وسط الكشف عن اتفاق لتولي أنشيلوتي الدور تدريب منتخب البرازيل بعد انتهاء الموسم الحالي، ويقترب عقد أنشيلوتي مع ريال مدريد من نهايته، مع بقاء أقل من عام على عقده الحالي. وعلى الرغم من قرب الانتهاء من هذا الاتفاق مع البرازيل، فإن صناع القرار في ريال مدريد لم يستبعدوا إمكانية الاحتفاظ بأنشيلوتي.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن تفاصيل إصابة “مودريتش” بعد مباراة قادش

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P