زيدان يؤكد أنه يرغب في العمل في الدوري الايطالي

أعرب الأسطورة الفرنسية “زين الدين زيدان” المدرب السابق لنادي ريال مدريد، عن رغبته في الإنضمام للدوري الإيطالي والعمل كمدرب في المستقبل القريب بعد أن ترك منصبه كمدرب لريال مدريد في عام 2021.

وعلى الرغم من أنه بدون أي نادي يدربه حالياً، إلا أنه مستعد للحصول على فرصة للتدريب في إيطاليا بالمستقبل، وأثنى زيدان في حديثه خلال لقاء فريقه الأول للفيلم الوثائقي حول مدربه السابق في يوفنتوس “مارتشيلو ليبي”، على تأثيره وتأثير كارلو أنشيلوتي على مسيرته التدريبية، وعندما سئل عما إذا كان سيعمل في الدوري الإيطالي، أكد زيدان جاهزيته لهذا الخيار، معبرا عن حبه لإيطاليا وعشق الجماهير لكرة القدم في هذا البلد.

وقال زيدان: “لم لا.. أي شيء قد يحدث. واثق أنني سأعود لمقاعد البدلاء قريباً”، وأشاد زيدان بـ ليبي قائلاً: “هو من أحضرني إلى يوفنتوس. لقد آمن بي وسمح لي باللعب. الأمور كانت مختلفة تماماً عن فرنسا. دعمني بقوة في البداية ومعًا فزنا وحققنا نتائج جيدة”.

والجدير بالذكر أن زين الدين زيدان لعب مع نادي يوفنتوس من 1996 إلى 2001 قادماً من بوردو الفرنسي، قبل الانتقال إلى ريال مدريد الذي قضى في صفوفه خمس سنوات أخرى قبل الاعتزال، وتولى زيدان تدريب الريال في فترتين مختلفتين من يناير 2016 إلى مايو 2018، ومرة ​​أخرى من مارس 2019 إلى يونيو 2021.

إقرأ أيضاً.. جوندوجان يتفوق على جميع لاعبي أوروبا مع برشلونة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P