زوجة تياجو سيلفا تلقي تلميح غامض بعد الخسارة أمام ولفرهامبتون

ألمحت “بيلا سيلفا” زوجة نجم تشيلسي “تياجو سيلفا” إلى أن وقته في النادي قد ينتهي قريبًا بعد هزيمة أمس الأحد أمام ولفرهامبتون بنتيجة 4/2 في الدوري الإنجليزي.

وتزايدت التكهنات المحيطة بمستقبل البرازيلي البالغ من العمر 39 عامًا بعد أن ناقش علنًا إمكانية مغادرة تشيلسي الشهر الماضي، مع انتهاء عقده مع تشيلسي في الصيف، وعلى الرغم من استمتاعه بالانتعاش في مسيرته، شهدت العروض الأخيرة تراجعًا مع تفوق سيلفا بشكل ملحوظ على الهدف الثالث لفريق ولفرهامبتون بواسطة بيدرو نيتو.

وقد لجأت بيل سيلفا زوجة النجم البرازيلي إلى وسائل التواصل الاجتماعي وأشارت إلى أن وقت زوجها في النادي قد يكون على وشك الانتهاء وكتبت: “حان وقت التغيير.. إذا انتظرت أكثر من ذلك فسيكون قد فات الأوان”، وخلال هزيمة أمس واجه مدرب تشيلسي “ماوريسيو بوتشيتينو” أيضًا هتافات ساخرة من النهاية البعيدة وطالبوه بالإستقالة.

وشهدت هذه الخسارة تقدم ولفرهامبتون إلى المركز العاشر في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 32 نقطة، بينما وجد تشيلسي نفسه في النصف السفلي من الجدول في المركز الحادي عشر برصيد 31 نقطة، ومع هذا التحول غير المتوقع في الأحداث، يبدو أن هناك حالة من عدم اليقين تحيط بمستقبل ليس فقط اللاعبين ولكن أيضًا الإدارة في تشيلسي خلال هذه الأوقات الصعبة.

إقرأ أيضاً.. فلورنتينو بيريز ينفي التقارير التي تحدثت عن إتفاق ريال مدريد على التعاقد مع مبابي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P