زميل توني كروس يطلب منه إعادة النظر في قرار الإعتزال

كشف النجم الألماني “أنطونيو روديجر” مدافع نادي ريال مدريد أنه يطلب من زميله ومواطنه “توني كروس” بشكل يومي إعادة النظر في اعتزاله اللعب الدولي.

وشارك كروس في 106 مباراة مع ألمانيا بين عامي 2010 إلي 2021، وفاز بكأس العالم مع منتخب بلاده عام 2014 قبل وقت قصير من انتقال مسيرته مع الأندية إلى مدريد، وعندما أعلن اعتزاله اللعب مع المنتخب الوطني في أعقاب بطولة أمم أوروبا 2020 المخيبة للآمال، وكان عمره 31 عامًا فقط في ذلك الوقت، أوضح لاعب خط الوسط أن ذلك كان للسماح له بالتركيز على مسيرته مع النادي وقضاء المزيد من الوقت مع زوجته وأطفاله الثلاثة.

وقال روديجر لشبكة “DAZN” : “أنا أطلب من كروس كل يوم أن يجعل نفسه متاحًا لاختيار منتخب ألمانيا الذي لا يزال على هذا المستوى العالي، يجب أن يكون هناك حقًا، تمريرات توني كروس من كوكب أخر، أتمنى بشدة أن يلعب مجدداً، لكنه قراره”.

ستخوض ألمانيا بطولة أمم أوروبا 2024 على أرضها في نهاية موسم الأندية، وتأمل في استغلال تفوقها كمضيف لوضع نهائيات كأس العالم 2022 الكئيبة خلفها، بعد أن كانت في السابق تصل إلى الدور نصف النهائي بشكل دائم وتصل إلى نهائيات البطولات الكبرى، وتراجعت ألمانيا بشكل صارخ في السنوات الأخيرة.

إقرأ أيضاً.. تعرف علي المتأهلون إلى دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P