ريو فرديناند يؤكد إن أرتيتا سيترك أرسنال بنسبة 100% ليتولى تدريب مانشستر يونايتد

قام الأسطورة الإنجليزية “ريو فرديناند” مدافع نادي مانشستر يونايتد السابق بإثارة غضب جماهير أرسنال بعد أن زعم ​​أن “ميكيل أرتيتا” سيترك النادي “بنسبة 100 %” لتولي مسؤولية مانشستر يونايتد إذا اتصلوا به.

لقد حول أرتيتا أرسنال إلى منافس حقيقي على اللقب بعد سنوات من الفشل وعدم اليقين قرب النهاية وبعد عهد أرسين فينجر الذي أنتهى في عام 2018، وبعد قيادة أرسنال إلى المركز الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، يحتل رجال أرتيتا المركز الثالث بعد 26 مباراة هذا الموسم، بفارق نقطتين فقط عن ليفربول المتصدر.

كانت هناك علامات استفهام كبيرة حول مؤهلات أرسنال للفوز باللقب حيث عانى من تراجع حاد في مستواه خلال الفترة الشتوية، لكن نادي شمال لندن استجاب بطريقة رائعة، حيث فاز بست مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز، وعلى النقيض من ذلك يجد مانشستر يونايتد نفسه يقبع في المركز السادس بعد خسارته على أرضه أمام فولهام السبت الماضي ويتخلف الآن عن أرسنال بفارق 14 نقطة.

ويعتقد فرديناند أن أرتيتا سيقبل عرضًا لتدريب مانشستر يونايتد في لمح البصر إذا أتصلوا به وقال: “أرتيتا سيترك أرسنال ويذهب إلى مانشستر يونايتد بنسبة 100%، سوف يفعل ذلك!، لا أحد يقول أن هذا يحدث الآن، لكن إذا قال مانشستر يونايتد أريد أرتيتا لتولي تدريب الفريق فأنا أقول لكم سيوافق علي الفور”.

إقرأ أيضاً.. دي بروين يرد على عرض النصر الخيالي لمغادرة مانشستر سيتي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P