ريال مدريد يعرض علي “ماركو أسينسيو” تجديد عقده

كشفت تقارير صحفية أن نادي ريال مدريد سيمنح الفرصة للنجم الإسباني “ماركو أسينسيو” للإستمرار في النادي لكن يجب على الدولي الإسباني أن يفعل ذلك بشروط النادي.

وسينتهي عقد النجم الإسباني مع النادي الملكي في 30 يونيو 2023، ولم يصل عرض مناسب له، وقام بتغيير الوكلاء من “هوراشيو جاجليولي” إلى “خورخي مينديز” من أجل تسهيل عملية إنتقاله، وتراجع أسينسيو عن حافة الهاوية في أكتوبر وجدد جهوده على أرض الملعب.

ويبدو أنه يريد البقاء في ريال مدريد ولكن أفاد الصحفي الإيطالي “فابريزيو رومانو” خبير سوق الإنتقالات أن اللاعب ومجلس إدارة ناديه في طريق مسدود منذ شهور، ولكن الأن الريال سيتيح له فرصة الاستمرار في النادي، لكنه سيفعل ذلك بعرض منخفض، مما يعني خفض أجر النجم الإسباني.

وكانت تلك الشروط المقدمة جزءًا من سبب إنهيار المحادثات العام الماضي، والنتيجة هي أن أسينسيو سيضطر إلى الاعتماد على قُدرة وكيله التفاوضية، بقبول العرض أو البحث في مكان آخر، وكان قد أضطر اللاعب “سيرجي روبرتو” بتخفيض كبير من راتبه من أجل البقاء في برشلونة هذا الموسم، وقد تكون المشكلة بنفس القدر وقت مشاركته مع عودة كريم بنزيما، حيث سيتنافس فيدي فالفيردي ورودريجو على مكان الجناح الأيمن، مما قد يحد من دقائق أسينسيو أكثر من ذلك.

إقرأ أيضاً.. قائمة ريال مدريد الرسمية المشاركة في السوبر الإسباني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P