ريال مدريد يستهدف ضم “ألكسندر أرنولد” ظهير ليفربول

كشفت تقارير صحفية أن نادي ريال مدريد يسعي للتعاقد مع النجم الإنجليزي “ترينت ألكسندر أرنولد” ظهير أيمن نادي ليفربول وذلك من أجل تجهيزخ لمرحلة ما بعد داني كارفاخال.

ويعد نجم ليفربول ترينت ألكسندر أرنولد هدفًا لريال مدريد، الذي يرى أن الظهير الأيمن هو النجم الإنجليزي الكبير القادم، واستمتع جود بيلينجهام زميل ألكسندر أرنولد الدولي، والآن قد يتطلع رئيس ريال مدريد “فلورنتينو بيريز” إلى التعاقد مع موهبة إنجليزية أخرى مع ارتباط نجم ليفربول بالانتقال إلى العاصمة الإسبانية.

ووفقًا لشبكة “FourFourTwo” نقلًا عن ليفربول إيكو فإن ريال مدريد يرغب في التعاقد مع أرنولد وقد يقدم النادي الملكي عرضًا يبلغ قيمته (70 مليون جنيه إسترليني)، كما تم ربط ريال مدريد بظهير إنجليزي آخر هو “ريس جيمس” ولكن ورد أنه سيرفض هذا، حيث يرغب قائد تشيلسي في البقاء في ستامفورد بريدج وإعادة البلوز إلى القمة.

وأضافت الشبكة أنه في الواقع قد لا يكون من السهل إغراء ألكسندر أرنولد ومن غير المرجح أن يرغب يورجن كلوب في التخلي عن اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا، حيث بنى المدرب الألماني فريقه حول مواهب مدافعه المبدع الذي ينتهي عقده في عام 2025.

إقرأ أيضاً.. مانشستر يونايتد يفكر في التعاقد مع “توديبو” نجم برشلونة السابق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P