ريال مدريد يريد ريس جيمس بديلاً لـ داني كارفاخال

كشفت تقارير صحفية إن ريال مدريد لا يزال مهتمًا بشدة بقائد نادي تشيلسي “ريس جيمس” على الرغم من حقيقة أن المدافع وقع عقدًا جديدًا طويل الأمد مع البلوز في سبتمبر الماضي.

ووفقًا لشبكة “TEAMtalk” البريطانية فإن ريال مدريد ينظر إلى ريس جيمس كهدف طويل المدى، ويخطط العمالقة الإسبان لاتخاذ خطوة لصالحه في المستقبل، حيث يمكن أن يكون له تأثير مماثل مثل جود بيلينجهام، الذي سجل 13 هدفًا وسجل ثلاث تمريرات حاسمة في 13 مباراة خلال بداية مذهلة في مسيرته مع ريال مدريد.

وأضافت الشبكة إن المدرب الإيطالي “كارلو أنشيلوتي” المدير الفني لنادي ريال مدريد معجب بشدة بالظهير الأيمن، وينظر النادي الملكي إلى مدافع تشيلسي باعتباره البديل المثالي على المدى الطويل للإسباني داني كارفاخال الذي سيبلغ 32 عامًا في يناير.

وشارك ريس جيمس البالغ من العمر 23 عامًا في 4 مباريات فقط مع تشيلسي هذا الموسم، وغاب عن جزء كبير من اللعب بسبب مشكلة في أوتار الركبة، لكنه عاد للمشاركة في آخر مباراتين لفريقه في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويتوخى مدرب تشيلسي ماوريسيو بوتشيتينو الحذر عندما يتعلق الأمر بعودة المدافع بسبب مخاوف من احتمال تعرضه لانتكاسة لمشكلة أوتار الركبة.

إقرأ أيضاً.. تقديم مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو في الدوري الإسباني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P