ريال مدريد يرسل كشافيه إلى فرنسا من أجل مراقبة “ليني يورو”

يواصل ريال مدريد مراقبة تطور مدافع ليل “ليني يورو” الذي يعتبر هدفًا حاسمًا للحاضر والمستقبل من قبل النادي الملكي، ويدرك النادي الإسباني أيضًا اهتمام باريس سان جيرمان القوي بقلب الدفاع الشاب.

وكان ليني يورو أحد المفاجآت في الدوري الفرنسي في موسم 2023/24، وأصبح قلب الدفاع الشاب قائد دفاع فريق ليل الذي يتنافس على إنهاء المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، ويحتل فريق ليل المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 43 نقطة، وبسبب أداء يورو الجيد جعله على رادار العديد من الأندية الكبرى في أوروبا، في الواقع بالنسبة للبعض فإن توقيعه هذا الصيف أصبح حقيقة، كما هو الحال مع ريال مدريد.

ويدرك ريال مدريد أن عقد ليني يورو مع النادي الفرنسي ينتهي في عام 2025 وقد يكون هذا هو الوقت المناسب لتقديم عرض إلى ليل، الذي بالتأكيد لا يريد أن يخسر لاعبه مجانًا، ومع ذلك فإن لوس بلانكوس ليس الوحيد الذي يعمل على صفقة له، فباريس سان جيرمان مهتم أيضًا بالحصول على خدماته.

وقد أرسل نادي ريال مدريد حاليًا كشافين إلى فرنسا لمراقبة وضع يورو، الذي يعتبرونه هدفًا رئيسيًا، ووفقًا للصحفي الإيطالي “فابريزيو رومانو” فقد ظهرت تقارير قبل بضعة أيام تفيد بأن قلب الدفاع الفرنسي الشاب أخبر ليل أنه يريد تجربة حظه في إسبانيا وتسهيل انتقاله المحتمل إلى ريال مدريد.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن آخر تطورات إنتقال “مبابي” إلى ريال مدريد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P