ريال مدريد يتفق على تجديد عقد نجم الوسط “إدواردو كامافينجا”

أعطى النجم الفرنسي “إدواردو كامافينجا” لاعب خط وسط ريال مدريد الضوء الأخضر لتجديد عقده، حيث سيستمر لاعب خط الوسط الفرنسي حتى عام 2027 وقد وافق على التجديد مع زيادة كبيرة في الراتب مكافأة على أدائه المذهل.

وقالت صحيفة “MARCA” الإسبانية إن كامافينجا عزز مكانته كواحد من أفضل اللاعبين في أوروبا بعد صعوده المذهل إلى الصدارة في مدريد، وفاز اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا بجميع أنواع الألقاب المحلية مع لوس بلانكوس بما في ذلك دوري أبطال أوروبا في 2021/22.

وكان الموسم الماضي أكثر تميزًا حيث أظهر كامافينجا تعدد استخداماته بدرجة أكبر من النجاح من خلال العمل كظهير أيسر مؤقت، لقد كانت نافذة تجديدات لعمالقة الدوري الأسباني حيث جدد كل من توني كروس وداني سيبايوس ولوكا مودريتش عقودهم لتأكيد التزامهم بالنادي.

كما ظهرت تقارير تفيد بأن ريال مدريد على وشك الإعلان عن تجديد جديد لفينيسيوس جونيور لمدة 5 سنوات والذي كان ساري المفعول لبعض الوقت ، وقد حظي الجناح البرازيلي بموسم رائع آخر الموسم الماضي حيث سجل 23 هدفًا وصنع 21 تمريرة حاسمة في جميع المسابقات، ومن المقرر أن يصبح صاحب أعلى دخل بالنادي وقد تم تحديد شرط الجزائي عنه بمبلغ (1 مليار يورو).

إقرأ أيضاً.. فينيسيوس من المقرر أن يصبح أحد أكثر اللاعبين ربحًا في مدريد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P