ريال مدريد سيقدم ما يصل إلى “200 مليون يورو” لمبابي إذا قال علناً إنه يريد الرحيل

كشفت تقارير صحفية فرنسية أن ريال مدريد لن يتخذ خطوة لصالح “كيليان مبابي” حتى يعلن النجم الفرنسي علنًا أنه يريد مغادرة باريس سان جيرمان، وإذا حدث ذلك سيقدم ريال مدريد (180 مليون يورو) وقد يصل إلى (200 مليون يورو).

وقالت صحيفة “L’Equipe” الفرنسية أنه مازال النزاع متواصل بين إدارة باريس سان جيرمان واللاعب الفرنسي كيليان مبابي، وفي هذه المناسبة طلب ريال مدريد الذي يهتم بالنجم الفرنسي أن يقول علنًا إنه يريد الرحيل عن باريس سان جيرمان، وفي هذه الحالة سيقوم ريال مدريد بالخطوة الأولى وعرض (180 مليون يورو).

وأضافت الصحيفة أنه إذا لم يقبل باريس سان جيرمان الاقتراح الأول، فقد يرفع ريال مدريد المبلغ  إلى (200 مليون يورو) ومع ذلك لن يرسلوها حتى الأيام الأخيرة من شهر أغسطس في المرحلة الأخيرة من سوق الانتقالات، ومصير مبابي في يديه ويبدو أنه من الصعب عليه القيام بالخطوة التي تأملها العاصمة الإسبانية، لأن هناك الكثير من الأموال على المحك.

وقد أوضح الصحفي “أندريس أونروبيا” خبير سوق الإنتقالات أنه إذا قال مبابي علنًا أنه يريد مغادرة باريس سان جيرمان فسيخسر اللاعب الفرنسي الـ (40 مليون يورو) المتبقية من مكافأة الولاء الشهيرة، ومن المقرر أن يحصل على هذا المبلغ يوم  31 أغسطس القادم.

إقرأ أيضاً.. باريس سان جيرمان لا يغفر لمبابي ووجوده في المباراة الافتتاحية بالدوري في خطر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P