ريال مدريد سيعتمد على “إبراهيم دياز” في موسم 2023/2024

يبدو أن كل شيء يشير إلى أن الإسباني “إبراهيم دياز” سيعود إلى ريال مدريد في نهاية الموسم، لينضم إلى الريال مرة أخرى لكن هذه المرة يعتزم النادي الملكي الإبقاء على اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا واستضافته لموسم 2023/24.

ووفقًا لخبير سوق الانتقالات الصحفي “فابريزيو رومانو” إن ميلان مُستعير اللاعب الإسباني حاليًا وليس لديه أي نية لممارسة خيار الشراء البالغ (22 مليون يورو)، لهذا السبب يبدو أن كل شيء يشير إلى أن صانع الألعاب البالغ من العمر 23 عامًا سيعود إلى فريق سانتياجو برنابيو في نهاية الموسم بعد ثلاث سنوات ناجحة في ميلان حيث أصبح لاعبًا رئيسيًا لـ “الروسونيري”.

وفي الواقع قبل ثمانية أيام وصل إبراهيم إلى فريق الأسبوع في دوري أبطال أوروبا بفضل الهدف الذي سجله ضد توتنهام في البطولة الأوروبية الكبرى، اللاعب لديه عقد مع ريال مدريد حتى عام 2025، لكن “لوس بلانكوس” يفكر في تجديد عقده حتى عام 2027 وهو تجديد من شأنه أن يشمل زيادة كبيرة في الراتب تماشياً مع تطوره.

وبهذه الطريقة سيكون المدرب “كارلو أنشيلوتي” قادرًا أيضًا على الإعتماد على المزيد من اللاعبين في خط الوسط والهجوم حيث أن اللاعب متعدد المراكز في الملعب منذ مسيرته مع نادي مالقا الإسباني، وهذا واضح من الأهداف الخمسة والتمريرات الحاسمة الثلاث الذي جمعها هذا الموسم في المباريات الرسمية مع ميلان.

إقرأ أيضاً.. ريال مدريد يتنافس مع برشلونة من أجل الألماني “فلوريان فيرتس”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P