روي كين يكشف عن 10 لاعبين من مانشستر يونايتد يجب الإستغناء عنهم

قام أسطورة مانشستر يونايتد “روي كين” بإختيار عشرة لاعبين من فريق الشياطين الحمر ويري أنه يجب التخلص منهم، وأكد أنه لو كان مكان “إيريك تين هاج” لفعل ذلك.

وتعرض مانشستر يونايتد للإحراج في الدوري الإنجليزي أمس عندما خسروا 3/0 على أرضهم أمام بورنموث وهي خيبة أمل كبيرة، خاصة بالنظر إلى أنها جاءت بعد أيام قليلة من فوزهم 2/1 على تشيلسي، ومن الواضح أن روي كين ليس معجبًا بعدد كبير من اللاعبين في هذا الفريق، حيث أجاب على أسئلة زميله القديم في فريق مانشستر يونايتد جاري نيفيل في برنامج “Stick To Football”.

وقام نيفيل بإدراج اللاعبين وطلب من كين تقديم رد سريع بشأن ما إذا كان سيحتفظ بهم أم سيسمح لهم بالرحيل، وأجاب على عشرة من لاعبي الفريق الأول، والأسماء التي قال كين إنه سيتخلص منها هي: (أنتوني مارسيال وأنتوني وجادون سانشو وهاري ماجواير وفيكتور ليندلوف وجوني إيفانز وديوجو دالوت وكريستيان إريكسن ورافائيل فاران وسفيان أمرابط).

ومن المؤكد أن مشجعي مانشستر يونايتد سيتفقون مع معظم الأسماء المدرجة في تلك القائمة، على الرغم من أن البعض قد يكون على استعداد لمنح المزيد من الوقت للاعبين الشباب مثل أنتوني ودالوت، في حين أن أمرابط موجود فقط في النادي على سبيل الإعارة ولم يكن لديه الكثير من الوقت للمشاركة.

إقرأ أيضاً.. برشلونة يجدد إهتمامه بـ “ماركوس راشفورد” لاعب مانشستر يونايتد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P