روميلو لوكاكو يقترب من العودة إلى إنتر ميلان

كشفت تقارير صحفية إن مجلس إدارة إنتر ميلان قريب جدًا من التوصل إلى اتفاق مع نادي تشيلسي للتعاقد مع المهاجم البلجيكي “روميلو لوكاكو” خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وفقًا للمعلومات الواردة من صحيفة “La Gazzetta dello Sport” الإيطالية أن لوكاكو منذ فترة وجيزة فاجأ الجميع وعبر عن رغبته في الرحيل عن تشيلسي والعودة إلى إنتر ميلان، وقال البلجيكي إنه لم يكن سعيداً في النادي اللندني وأراد العودة لكرة القدم الإيطالية حيث كان في أفضل حالاته.

وأضافت الصحيفة أن مجلس إدارة الإنتر بدأت في مفاوضات مع النادي اللندني لمحاولة إعادة لوكاكو للموسم المقبل، ويبدو أنه سيتم تأكيد ذلك في الساعات المقبلة، ولم يتبق سوى القليل من التفاصيل التي لم يتم الإنتهاء منها قبل أن يصبح الإعلان رسميًا.

وأكملت الصحيفة أن الفرق الذي يفصل بين لوكاكو وإنتر ميلان هو (5 ملايين يورو) فقط، ومع ذلك فإنهم متفائلون في إيطاليا ويعتقدون أنه في الساعات القليلة المقبلة سيكون لديهم كل شيء متفقًا على الاحتفاظ بخدمات المهاجم، على سبيل الإعارة لمدة موسم وسعر يصل إلى (25 مليون يورو) لتشيلسي، وبهذه الطريقة سيعود النجم البلجيكي إلى المدينة الإيطالية لينضم إلى الإنتر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P