رودري: الفوز بالكرة الذهبية سيكون بمثابة حلم يتحقق

ظهر رودري في مؤتمر صحفي الخاص بمواجهة إسبانيا ضد جورجيا، وتحدث لاعب مانشستر سيتي عن وصول “لامين يامال” للمنتخب الوطني وحصوله على الكرة الذهبية ورحيل عدد من اللاعبين إلى السعودية.

في حين أن كل شيء يسير بشكل مثالي بالنسبة لرودري على مستوى الأندية مع مانشستر سيتي، فإن المهمة مختلفة مع المنتخب الوطني حيث قامت إسبانيا بإعادة البناء تدريجياً على مدى السنوات القليلة الماضية، وظهر أحد قادة منتخب لاروخا في مؤتمر صحفي قبل الرحلة إلى جورجيا حيث ناقش عددًا من القضايا الراهنة، بما في ذلك وصول لامين يامال البالغ من العمر 16 عامًا إلى المنتخب الوطني. فرقة الفريق الأول.

وقال رودري في تصريحاته: “لن أتفاجأ إذا بدأ لامين يامال أمام جورجيا، إنه فتى يتمتع بقدرات مذهلة وعلى الرغم من أنه لم يتواجد في عالم الاحتراف إلا لمدة شهرين فقط، إلا أنه جيد جدًا، إنه أكثر نضجًا من شاب يبلغ من العمر 16 عامًا والمستقبل يبدو مشرقًا له”.

وتحدث لاعب خط الوسط البالغ من العمر 27 عامًا عن دخول إسمه في قائمة المرشحين الثلاثين لجائزة الكرة الذهبية 2023 فقال: “أنا فخور بوجودي في هذه القائمة، الفوز بها سيكون بمثابة حلم يتحقق، لكنني أعلم لقد كان موسمًا خاصًا ومهمًا للغاية بالنسبة لي، وقد سمحت لي بعض الألقاب بالمشاركة فيه، ولدي زملائي في الفريق الذين يستحقون ذلك أيضًا”.

وأخيرًا الموضوع الذي أثار فضول مشجعي كرة القدم في الأسابيع الأخيرة هو رحيل العديد من اللاعبين من أوروبا إلى المملكة العربية السعودية،وهي حقيقة مرتبطة بالثراء المالي للبلدان السعودية، والتي تثير قلق رودري أيضًا حيث قال: “لقد خسرت كرة القدم الأوروبية بهذا القرار، لكنه قرار شخصي للغاية بالنسبة لكل لاعب. نحن الأوروبيون لا نحب ذلك حقًا وسيتعين علينا السيطرة على نزوح اللاعبين. لقد كان الأمر أقرب إلى نزوح جماعي، واللاعبون الأكبر سنا، ولكن هذا لم يعد هو الحال، سيتعين عليهم اتخاذ خطوات للسيطرة على الوضع”.

إقرأ أيضاً.. كلوب ينافس جوارديولا على جائزة مدرب الشهر بالدوري الإنجليزي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P