رودريجو: “لقد عدنا لنكون رودري وفيني الذي يريد المشجعون رؤيتهم”

أعرب النجم  البرازيلي “رودريجو جوس” مهاجم نادي ريال مدريد عن سعادته بعد الثنائيته التي أحرزها أمس علي فريق فالنسيا بنتيجة 5/1 في مباراة خطف فيها الأضواء وسلط الضوء على الأداء الجيد للثنائي الذي يشكله مع مواطنه فينيسيوس.

وقد أكد مهاجم ريال مدريد البرازيلي رودريجو جوس إن فريقه لعب “مباراة مثالية” في الفوز 5/1 على فالنسيا، حيث عادوا إلى قائمة الهدافين في الدوري الإسباني، وهي المنافسة التي لم يسجلوا فيها أي أهداف منذ الجولة الأولى، وذلك بفضل “الهدوء” في الإنهاء.

وقال رودريجو في تصريحاته: “لقد لعبنا مباراة مثالية أخرى، استرخينا قليلاً في النهاية واستقبلنا هدفًا، لكنها كانت مباراة جيدة جدًا، وعلى المستوى الشخصي، أنا سعيد جدًا بتسجيل هدفين وتمريرتين حاسمتين”، ثنائية فينيسيوس ورودريجو قادتا ريال مدريد إلى أكبر فوز له هذا الموسم وقال رودريجو لقناة ريال مدريد التلفزيونية: “الآن نحن في أفضل لحظاتنا هذا الموسم، لقد عدنا لنكون رودري وفيني الذي يريد المشجعون رؤيتهم … إذا كانوا سعداء فأنا سعيد أيضًا”

وأعترف المهاجم البرازيلي بأنه كان يفتقر إلى الهدوء بسبب مستواه السيئ، والذي أنهاه في دوري أبطال أوروبا بتسجيله هدفين في أخر مباراتين ضد سبورتنج براغا ومرة ​​أخرى ضد فالنسيا وأضاف: “لقد كان أدائي مثالي، أنا سعيد جدًا. من الجيد دائمًا التسجيل، لقد فعلت ذلك في دوري أبطال أوروبا والقيام بذلك مرة أخرى أمر جيد جدًا. أريد دائمًا المساهمة بالأهداف والتمريرات الحاسمة لقد فعلت ذلك وأنا سعيد جدًا”.

إقرأ أيضاً.. موعد مباراة ريال مدريد القادمة بعد الفوز علي فالنسيا بالدوري الإسباني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P