رسميًا.. يورجن كلوب سيغادر ليفربول نهاية الموسم

أعلن نادي ليفربول اليوم الجمعة أن المدرب الألماني “يورجن كلوب” المدير الفني للفريق سيتنحى عن منصبه كمدرب عندما ينتهي موسم 2023/24، الذي قاد الفريق في عام 2015.

وقاد المدرب الألماني يورجن كلوب فريق ليفربول إلى نهائي آخر على ملعب ويمبلي بعد التعادل 1/1 مع فولهام في نصف نهائي كأس كاراباو يوم الأربعاء، ويتنافس ليفربول في أربع جبهات هذا الموسم: الدوري الأوروبي، كأس الاتحاد الإنجليزي، كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة والدوري الإنجليزي الممتاز.

قد تكون هذا الموسم رائع بالنسبة لهم، لكن الأخبار الحزينة والصادمة جاءت لمشجعي ليفربول يوم الجمعة، وقرر كلوب الرحيل عن النادي الإنجليزي في نهاية الموسم بعد 9 مواسم قضاها في منصبه، وسيغادر كل من الألماني ومساعديه بيبين ليندرز وبيتر كراويتز، من بين أعضاء آخرين في فريقه، وبمجرد انتهاء موسم 2023/24 سيبحث الريدز عن تحدي جديد في حياتهم المهنية.

وقال كلوب: “أستطيع أن أفهم أنها صدمة للكثير من الناس في هذه اللحظة، عندما تسمعونها لأول مرة، لكن من الواضح أنني أستطيع شرح ذلك، أنا أحب كل شيء في هذا النادي، أحب كل شيء في المدينة، أحب كل شيء في مشجعينا، أحب الفريق، أحب الموظفين. أحب كل شيء. لكن استمراري في اتخاذ هذا القرار يظهر لك أنني مقتنع، هذا هو الشيء الذي يجب أن آخذه”.

إقرأ أيضاً.. كلوب يعترف بأن صلاح هو “المصري الأكثر ولاءً” الذي ألتقى به على الإطلاق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P