رسمياً: إسبانيول تقدم شكوى ضد مشاركة ليفاندوفسكي في ديربي كتالونيا

كانت مباراة برشلونة ضد إسبانيول مليئة بالجدل داخل وخارج الملعب، حيث تقاسم الفريقان النقاط في نهاية المطاف علي ملعب “الكامب نو”.

وخلال هذه المباراة حطم الحكم “ماتيو لاهوز” رقمه القياسي بإصدار 14 بطاقة صفراء وبطاقتين حمراوين، مما ساهم في خسارة 19 دقيقة و 20 ثانية من الوقت خلال المباراة، وكان إسبانيول غاضبًا من قرار محكمة مدريد المركزية بتقديم راحة مؤقتة لروبرت وتعليق معاقبة ليفاندوفسكي.

وبعد أيام قليلة من المباراة أكد إسبانيول الآن أنه قدم شكوى رسمية إلى الاتحاد الإسباني لكرة القدم ضد قرار السماح ليفاندوفسكي بالمشاركة في الديربي، واعتبر نادي إسبانيول هذه الخطوة “ظلمًا” وأشاروا إلى أنها تضر أيضًا بالمنافسة في الدوري.

وقال النادي في بيانه: “هذا الظلم الصارخ يعرض جوهر منافستنا للخطر وهذا الظلم قائم على قرار متسرع مع وجود أوجه قصور قانونية واضحة”، ويبدو أن رسالة الشكوى تشير أيضًا إلى أن إسبانيول يريد جميع النقاط الثلاث من المباراة لأن برشلونة كان يجب عليها تعليق مشاركة روبرت ليفاندوفسكي.

وكان المهاجم البولندي قد خاض ثلاث مباريات خلال مباراة برشلونة في الدوري ضد أوساسونا، قبيل انطلاق المونديال، وتم إيقافه لمباراة واحدة لحصوله على بطاقتين صفراوين بينما تمت إضافة مباراتين أخريين إلى الحظر بعد أن زعم ​​أنه وضع إشارة تجاه الحكم جيل مانزانو.

ومع أخذ ذلك في الاعتبار لم يكن ليفاندوفسكي متاحًا للديربي ضد إسبانيول، ولكن بعد راحة المحكمة سُمح للمهاجم باللعب مما تسبب في إصابة إسبانيول بالإحباط الشديد، وتأتي رسالة الشكوى من إسبانيول بعد أيام قليلة فقط من إصدار النادي بيانًا ضد القرار، ويشير إلى أنه لن يكون هناك تمثيل رسمي داخل الملعب.

إقرأ أيضاً.. ميسي يطالب إدارة باريس سان جيرمان بضم “دي يونج” نجم برشلونة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P