رسائل دعم من ديمبلي وبوسكيتس وإنييستا بعد إصابة “جافي” بالصليبي

في ضربة قوية أصيب لاعب خط وسط برشلونة “جافي” بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي لركبته اليمنى ومن المقرر أن يخضع لعملية جراحية خلال الأيام المقبلة، وقد حدثت الإصابة عندما كان جافي يلعب مع إسبانيا في تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2024 ضد جيرونا مساء أمس الأحد، حيث غادر اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا الملعب وهو يبكي بعد 26 دقيقة فقط.

وبعد تأكيد إصابة جافي تدفقت التمنيات الطيبة من زملائه الحاليين والسابقين والمنافسين، نظرًا للطبيعة المروعة لإصابة الرباط الصليبي الأمامي، ومن بين الذين أرسلوا رسالة إلى الشاب على وسائل التواصل الاجتماعي، جناح برشلونة السابق، عثمان ديمبلي الذي غادر إلى باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ولم يفعل ذلك بأفضل الشروط. لكن ذلك لم يمنع الفرنسي من توجيه رسالة إلى زميله السابق حيث كتب: “الكثير من القوة يا أخي”، مع صورة له ولجافي.

ولم يكن ديمبلي هو زميله السابق الوحيد الذي أرسل رسالة إلى جافي على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تمنى له أسطورتا برشلونة سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا التوفيق أيضًا وكتب: “الكثير من القوة في هذه المحنة الصعبة، سوف تعود أقوى، كل الدعم أخي الصغير !!” وكتب ألبا: “كل من يعرفك يعلم أنك ستعود أقوى!!”.

وقال أندريس إنييستا أسطورة برشلونة: “الكثير من القوة يا جافي”، وفي الوقت نفسه قال زميله الحالي البرازيلي رافينيا: “الشفاء العاجل يا أخي. كن قويا كما هو الحال دائما. أحبك”، وكتب جواو كانسيلو على إنستغرام: “أنا معك يا أخي. سوف تعود أقوى”.

وكتب بيدري صديق جافي المقرب: “أحبك يا محاربي نحن معك يا أخي! الكثير من القوة جافي، أعلم أنك ستعود أقوى من أي وقت مضى”، وقال فيرمين لوبيز الذي يعتبر جافي شقيقه: “حظًا سعيدًا يا أخي، ستعود أقوى. الآن أكثر من أي وقت مضى سأكون بجانبك، أنا أحبك”.

إقرأ أيضاً.. برشلونة يصدر بياناً يعلن فيه التشخيص الرسمي لإصابة “جافي”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P