راموس ينتقد زملائه السابقين في ريال مدريد للإنضمام إلى الأندية السعودية

أنتقد النجم الإسباني “سيرجيو راموس” الذي أستهدفته العديد من الأندية السعودية في فترة الإنتقالات الصيفية، زملائه السابقين في ريال مدريد بسبب انتقالهم إلى المملكة العربية السعودية “من أجل المال”.

وقد أنضم سيرجيو راموس إلى إشبيلية في صفقة انتقال حر بعد 18 عامًا والعودة إلى مسقط رأسه، وكان إنتقاله عاطفيًا حيث رفض الإسباني العديد من التحركات ذات الأموال الكبيرة للعب بألوان إشبيلية، سيدفع له النادي الأندلسي (مليون يورو فقط) في الموسم بينما عرض عليه الاتحاد السعودي (22 مليون يورو)، لم يكن راموس مهتمًا بالمال وأوضح ذلك في كلماته الأولى بعد وصوله إلى إشبيلية.

وقد أجرى راموس بالفعل أول مقابلة له مع فريق الدوري الأسباني وأوضح أسباب عودته إلى فريقه الأول، وأنتقد اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا زميليه السابقين في ريال مدريد كريم بنزيما وكريستيانو رونالدو، اللذين يلعبان حاليًا في الدوري السعودي.

وقال في تصريحاته: “لقد أتيحت لي الفرصة للاستمرار في باريس لمدة عامين، لكنني لم أر ذلك. لقد تأثرت دائمًا بالدوافع والقلب . وليس بالمال. ولهذا السبب لم أذهب إلى الجزيرة العربية أو الدوري الأمريكي لكرة القدم، ولهذا السبب خاطرت بالاتصال حتى التوقيع مع إشبيلية، وفي بعض الأحيان يحدث كل شيء لسبب ما وأنا أؤمن بالطاقة، وبالنسبة لي كان حلم العودة إلى هنا”.

إقرأ أيضاً.. كارفاخال يعلق علي فشل ضم مبابي في الميركاتو الصيفي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P