راموس سيخضع لمزيد من الإختبارات ومشاركته ضد ريال مدريد أصبحت مستحيله

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن المدافع الإسباني “سيرجيو راموس” يحتاج لأكثر من 16 يومًا فقط من مباراة ذهاب دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا بين باريس سان جيرمان أمام ريال مدريد، حيث يعاني قلب الدفاع من إصابة في ربلة الساق وسيخضع لمزيد من الاختبارات في الأيام المقبلة.

وقالت صحيفة MARCA” الإسبانية أن الإسباني أجبر على ترك التدريبات في وقت مبكر بسبب مشكلة بدنية، أكد النادي ذلك أمس الأحد، وقال باريس سان جيرمان أنه يتعين على سيرجيو راموس أن يستريح بسبب إصابة عضلية منخفضة الدرجة في ربلة الساق اليمنى حدثت يوم الخميس أثناء التدريبات وسيتم إعادة تقييمها في منتصف الأسبوع .

وقال ماوريسيو بوتشيتينو مدرب باريس: “نعلم أنه مع إصابة من هذا النوع، عليك متابعة التطور بشكل يومي، لذلك من الصعب معرفة المدة التي لن يكون فيها متاحًا للتدريب، هناك مشاكل أخرى تتعلق باللياقة البدنية بالنادي الفرنسي في الوقت الحالي، حيث سيخوض نيمار الاختبارات الخاصة به”.

وسيلتقي باريس سان جيرمان مع ضيفه ريال مدريد يوم 15 فبراير المقبل في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا على أن تجمع بينهما مباراة الإياب في مدريد بعدها بثلاثة أسابيع، ومنذ وصول راموس لعب 5 مباريات فقط مع باريس سان جيرمان، اثنتان منها كاملة، وقد تمكن من لعب مباراتين متتاليتين فقط، مما يدل على أن حالة راموس البدنية بعيدة عن المثالية.

إقرأ أيضاً.. بيكيه: رونالدو كان قريب من الإنضمام لبرشلونة.. وحاولت إقناع فينيسيوس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P