راموس رفض عرض من مانشستر يونايتد قبل أن ينضم إلى إشبيلية

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن النجم الإسباني “سيرجيو راموس” الذي عاد إلى نادي طفولته إشبيلية قد عرض من نادي مانشستر يونايتد من أجل إستئناف مسيرته في الدوري الإسباني.

ووفقًا لصحيفة “The Sun” البريطانية فإن راموس قال إنه سيعود إلى نادي مسقط رأسه إشبيلية بعد غياب 18 عاما، حيث غادر الفريق الأندلسي في سن 19 عامًا للانضمام إلى ريال مدريد مقابل رسم قياسي لمدافع إسباني، وفي عام 2021 وقع راموس مع باريس سان جيرمان لكنه كان بدون نادي منذ انتهاء عقده مع بطل فرنسا في يونيو الماضي.

وأضافت الصحيفة أن مانشستر يونايتد قدم عرضًا للإسباني براتب (73 ألف جنيه إسترليني) أسبوعيًا لكن هدف راموس كان واضحًا، حيث أراد اللعب في ملعب “رامون سانشيز بيزخوان”، و أراد اليونايتد التوقيع معه كلاعب حر ليحل محل رافائيل فاران، الذي سيغيب عن الملاعب لمدة شهر على الأقل، ومع ذلك رفض راموس عرضهم، ونتيجة لذلك شعر فريق مانشستر بالإهانة بسبب رفضه بهذه السرعة.

ووفقًا لتقارير أخري فقد قام نادي الإتحاد السعودي بإغراء قلب الدفاع بعرض ضخم لكن اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا رفض العرض، والجدير بالذكر أن فريق إشبيلية بقيادة المدرب الإسباني “خوسيه لويس مينديليبار” قد فازوا على مانشستر يونايتد في ربع نهائي الدوري الأوروبي الموسم الماضي.

إقرأ أيضاً.. راموس يكشف عن سبب عودته إلى إشبيلية الإسباني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P