راشفورد سيكون بديل مبابي في باريس سان جيرمان

كشقت تقارير صحفية أن النجم الإنجليزي “ماركوس راشفورد” مهاجم مانشستر يونايتد مرتبط  مرة أخرى بانتقال محتمل إلى نادي باريس سان جيرمان خلال الصيف المقبل.

ومنذ الإعلان عن رحيل كيليان مبابي عن باريس سان جيرمان وأخبر رئيس النادي ناصر الخليفي أنه ليس لديه أي نية للتوقيع علي عقد جديد ومنذ ذلك الحين وصلت قائمة طويلة من البدلاء المحتملين، ومن بين الأسماء في هذه القائمة راشفورد الذي ارتبط بالانتقال إلى بطل الدوري الفرنسي في أكثر من مناسبة في الماضي.

راشفورد بعد كل شيء، هو في المقام الأول جناح أيسر، وتم استخدام مبابي كقلب هجوم في نظام المدرب “لويس إنريكي” وبينما لا ينبغي استبعاد اللاعب الدولي الإنجليزي في هذا الدور، إلا أنه لم يزدهر بشكل تقليدي إلى أقصى حد، وفي الوقت نفسه، يمتلك باريس سان جيرمان بالفعل جناحًا أيسرًا واعدًا للغاية وهو “برادلي باركولا”، بعد بداية بطيئة في باريس بدأ الشاب في التألق وسجل في دوري أبطال أوروبا ضد ريال سوسيداد في منتصف الأسبوع الماضي.

وفي هذه الأثناء كان راشفورد متوترًا في مانشستر يونايتد وتم رصده مؤخرًا في ملهى ليلي في بلفاست قبل أن يغيب عن التدريب، ومستواه أيضًا لا يبرر نوع رسوم الإنتقال التي من المتوقع أن يطلبها مانشستر يونايتد، وربما يكون قد تحسن في الأسابيع الأخيرة، كانت مساهمته بعيدة كل البعد عن المستوى العالمي خلال الأشهر الـ 18 الماضية.

ولكن أكدت صحيفة “Express” البريطانية أن باريس سان جيرمان يريد تعويض رحيل مبابي بالتعاقد مع راشفورد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث صرح ناصر الخليفي مالك باريس سان جيرمان من قبل عن راشفورد وقال إنه لاعب رائع حقاً وسيلاحقه كل نادي بالتأكيد للتعاقد معه.

إقرأ أيضاً.. توخيل يؤكد بأن هاري كين ليس سعيدًا في بايرن ميونيخ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P