رئيس بايرن ميونيخ ينتقد إخفاقات “توخيل” ويقول إنهم يجب أن يشعروا بالخجل

قال “ماكس إيبرل” المدير الرياضي لبايرن ميونيخ إن توماس توخيل ولاعبيه يجب أن يشعروا بالخجل بعد هزيمتهم الكارثية 3/2 أمام هايدنهايم أمس السبت، ولم يتمكن توخيل نفسه من تفسير انهيار فريقه الذي أصبح أول نادي ناشئ في الدوري الألماني يهزم بايرن منذ 24 عامًا.

وقال توخيل عن انهيار الفريق: “من الواضح أنه من الصعب للغاية بالنسبة لنا الحفاظ على مستوى التركيز ومستوى القتال الذي نستحقه تمامًا حتى ذلك الحين، نعم من الصعب شرح ذلك، أستطيع أن أصف ذلك لك إنه أمر صعب”، وفي الوقت نفسه يصر إيبرل على أن توخيل سيظل مسؤولاً عن مباراة أرسنال التي ستقام يوم الثلاثاء القادم في شمال لندن وسط تكهنات بإمكانية إقالته قبل المباراة التي ستحدد موسم بايرن.

ومع ذلك ستكون هناك حاجة إلى تحسن جذري إذا أراد البايرن تحقيق أي شيء ضد أرسنال الذي عاد إلى صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز بنفسه بعرض قوي ضد برايتون وقال إيبرل: “يجب أن نشعر جميعًا بالخجل قليلاً، وعلينا أن نتأكد من أننا نمثل شارة بايرن بشكل أكثر استحقاقًا بسرعة نسبية”.

وأضاف إيبرل: “هذا ليس بايرن ميونيخ الذي عرفته، لقد فوجئت بعدم الاستقرار الذي وجدته في الفريق هناك حاجة إلى تغيير الكثير، وبعد الهزيمة من دورتموند، كان اليوم اختبارًا لشخصيتنا، لقد تجاوزناه في الشوط الأول، لكننا فشلنا في الشوط الثاني”.

إقرأ أيضاً.. التوتر يزداد بين مبابي والمدرب لويس إنريكي.. فيديو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P