ديمبلي توصل إلى إتفاق مع باريس سان جيرمان، وتم تفعيل بند الـ 50 مليون يورو

كشفت تقارير صحفية فرنسية أن نادي باريس سان جيرمان قد توصل إلى إتفاق مع النجم الفرنسي “عثمان ديمبلي” جناح برشلونة للتعاقد معه لمدة خمسة مواسم وأفيد أنهم تمكنوا من تفعيل شرط الجزائي عن (50 مليون يورو).

وقالت صحيفة “L’ÉQUIPE” الفرنسية أن باريس سان جيرمان وجناحه عثمان ديمبيلي قد توصلوا إلى إتفاق بشأن عقد يمتد لخمسة مواسم وراتب سنوي إجمالي قدره (20 مليون يورو) بالإضافة إلى مكافآت، ويعتمد رحيل اللاعب الفرنسي الدولي من برشلونة على توصل النادي الإسباني وباريس سان جيرمان إلى اتفاق بشأن الانتقال، حيث أبلغ اللاعب الفرنسي النادي الكتالوني بنيته الرحيل واتفقوا أمس الاثنين على منحه خمسة أيام للتفاوض مع إدارة باريس.

وأضافت الصحيفة أن باريس سان جيرمان أبلغ برشلونة أمس الاثنين بعزمه على تفعيل البند الجزائي البالغ (50 مليون يورو)، وقد جاء خطاب العملاق الباريسي في وقت متأخر من أمس الأثنين 31 يوليو، وهو اليوم الأخير في مدة صلاحية تفعيل الشرط الجزائي قبل أن تتضاعف قيمته.

والآن أمام باريس سان جيرمان حتى نهاية هذا الأسبوع ليجعل ديمبيلي واحدًا منهم مما يعني التفاوض الآن مع برشلونة، قد يكون السعر النهائي أعلى من 50 مليون يورو مبدئيًا، حيث يأمل النادي الباريسي أن يتم السداد على عدة أقساط، وليس دفعة واحدة كما هو مطلوب من خلال دفع شرط الجزائي.

إقرأ أيضاً.. إنتر ميلان يفوز علي باريس سان جيرمان بثنائية في مباراة ودية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P