دوسان فلاهوفيتش يستبعد إنتقاله إلى أرسنال في يناير

نفى النجم الصربي “دوسان فلاهوفيتش” مهاجم نادي يوفنتوس التقارير التي تربطه بالانتقال إلى أرسنال في فترة الإنتقالات الشتوية في يناير المقبل وكشف أنه يناقش بالفعل تجديد عقده في اليوفي.

وبعد اقتحامه مشهد الدوري الإيطالي مع فيورنتينا، كان يُعتقد لفترة وجيزة أن فلاهوفيتش سيكون متجهًا إلى أرسنال في نافذة يناير 2022 كبديل للجابوني “بيير إيميريك أوباميانج”، ومع ذلك رفض فلاهوفيتش اهتمام فريق ميكيل أرتيتا لينضم إلى يوفنتوس في صفقة بقيمة (71.6 مليون جنيه إسترليني)، تاركًا ألكسندر لاكازيت لقيادة هجوم أرسنال خلال الأشهر الستة الأخيرة من عقده.

ونتيجة لذلك أكدت التقارير إن نادي أرسنال يستهدف مهاجمًا جديدًا ذو اسم كبير في يناير أو صيف عام 2024، وقد يميلون إلى المحاولة مرة أخرى مع فلاهوفيتش، الذي كافح للوصول إلى نادي كبير بعد الرحيل عن فيورنتينا، ويُنسب إلى تشيلسي أيضًا اهتمامه باللاعب الصربي الدولي، ولكن في مقابلة مع صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” أكد اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا رغبته في الاستمرار في يوفنتوس.

وقال فلاهوفيتش في تصريحاته: “لم أواجه صيفًا مختلفًا عن الصيف الماضي، من وجهة نظري لم يحدث شيء، لقد كنت دائمًا في حالة تركيز وهدوء، حتى خلال الجولة في أمريكا، عندما غبت عن المباراة ضد ميلان بسبب مشكلة بدنية، لقد كنت دائمًا هادئًا، كنت دائمًا متأكدًا من رغبتي في البقاء، الضوضاء موجودة دائمًا، وهي جزء من اللعبة، وإذا بدأنا في الاستماع إلى الجميع، يمكن أن نصاب بالجنون. لقد عزلت نفسي وفكرت فقط في الانسحاب وفي النهاية أنا سعيد جدًا ببقائي، وكان هذا ما أردته”.

ومن المقرر أن ينتهي عقد فلاهوفيتش الحالي مع فريق ماسيميليانو أليجري في صيف عام 2026، لكن يقال إن يوفنتوس متفائل بالموافقة على عقد تجديد، وأكد لاعب فيورنتينا السابق أن المناقشات جارية بالفعل بين وكيله ومدير يوفنتوس كريستيانو جيونتولي بشأن الشروط الجديدة”.

وبخصوص التجديد قال فلاهوفيتش: “أنا فخور لأنني الآن أرى نفسي هنا. لا يزال أمامي عامين ونصف في عقدي، لكننا لسنا في عجلة من أمرنا، حيث أن المدير الرياضي ليوفنتوس كريستيانو جيونتولي ووكيل أعمالي يتحدثان بالفعل حول التجديد وأنا سعيد جدًا بوجودي هنا”.

إقرأ أيضاً.. ريال مدريد يحضر عرضه الأخير من أجل ضم “كيليان مبابي”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P