داني ألفيس يتحدث عن ميسي وكريستيانو رونالدو وبيليه والإعتزال

ألتقى النجم البرازيلي “داني ألفيس” لاعب نادي برشلونة السابق ولاعب نادي بوماس المكسيكي الحالي مؤخرًا مع قناة “ESPN” في جلسة مقابلة طويلة ناقش فيها العديد من الأشياء بما في ذلك تجربته في مواجهة كريستيانو رونالدو.

وسُئل نجم برشلونة السابق أيضًا عن المقارنات بين بيليه وليونيل ميسي، فأكد أنه يعرب عن إحترامه لبيليه ولكنه أشاد بميسي بإعتباره أفضل لاعب على الإطلاق حيث قال: “لقد تغيرت كرة القدم ليس لأن ميسي كان من جيلي، كل هؤلاء الأشخاص الذين هم أكثر من مجرد كرة قدم، سأبقى معهم وإلى جانب ذلك أنا برازيلي، وبالنسبة لي يجب ألا يشارك بيليه في هذه المقارنة، إذا سألتني من هو أفضل لاعب في التاريخ؟ أود أن أقول ميسي”.

لكن عندما سُئل عن رونالدو لم يخجل ألفيس من الإنفتاح، واصفاً البرتغالي الدولي بأنه أحد أصعب اللاعبين الذي لعبت ضدهم، حتى أن ألفيس أدعى أن رونالدو كان أصعب المنافس الذي لعب ضده حيث قال: “كريستيانو رونالدو لا يسمح لك بالتنفس لثانية واحدة، لم أفعل معه شئ سئ، لكنه صعب إنه آلة تسجيل”.

وبصرف النظر عن تعليقاته على رونالدو فقد تحدث ألفيس أيضًا عن ناديه الحالي بوماس بالإضافة إلى الإعتزال المحتمل وقال: “أولاً  قبل أن أطلب أي شيء، لدي عام لأثبت نفسي مع فريقي الجديد لن أواجه مشكلة، أريد أن أظهر لهم أنني أستطيع، أنه يمكننا معًا بناء فريق رائع جدًا في المكسيك، الفريق يلعب بطريقة مختلفة بحيث يتخذ الشباب خطوة إلى الأمام”، وعن الإعتزال قال: “لا أحب التفكير في المستقبل لأنه دائمًا غير معروف، تركت الحياة تأخذني، إذا ليقاتي سمحت لي فسوف ألعب حتى أبلغ من العمر 50 عامًا”.

إقرأ أيضاً.. تسريب قميص نادي برشلونة الأساسي الموسم القادم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P