خيتافي يتفاوض مع اليونايتد من أجل إنتقال “جرينوود” بشكل دائم

كشفت تقارير صحفية إن نادي خيتافي الإسباني على استعداد للتفاوض مع مانشستر يونايتد للتعاقد مع النجم الإنجليزي “ميسون جرينوود” الذي يلعب للنادي الإسباني على سبيل الإعارة على أساس دائم.

ووفقًا لصحيفة “The Sun” البريطانية إن ميسون جرينوود قد وقع مع خيتافي على سبيل الإعارة من مانشستر يونايتد في فترة الانتقالات الصيفية الماضية لإعادة بناء مسيرته الاحترافية بعد اتهامه بالاعتداء الجنسي، وخضع اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا للتحقيق من قبل ناديه وقرر تجربة حظه في الدوري الإسباني لمواصلة اللعب بعد غيابه عن الملاعب لمدة عام.

وقد سجل المهاجم الإنجليزي ثلاثة أهداف وقدم ثلاث تمريرات حاسمة في عشر مباريات تنافسية مع خيتافي، مما ساعد فريقه الحالي على احتلال المركز الحادي عشر في جدول الترتيب، ونتيجة لذلك يريد الفريق الإسباني منه البقاء لمزيد من المواسم.

وأضافت الصحيفة إن نادي خيتافي على استعداد للتفاوض مع مانشستر يونايتد من أجل انتقاله الدائم، ويمكنهم تقديم عرض للإستفادة من خدماته خلال الأشهر المقبلة، وأفادت نفس وسائل الإعلام أن اليونايتد قد يوافق على تجديد عقد إعارته فقط حيث يقوم جرينوود بإعادة بناء مسيرته الاحترافية كلاعب كرة قدم ثم سيعود إلي إنجلترا.

إقرأ أيضاً.. هويلوند يؤكد بأن رونالدو أثر على قراره بالإنضمام إلى مانشستر يونايتد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P