خوسيلو: “إذا كان بيكيه لا يتذكر لقبنا الرابع عشر فربما يكون ذلك لأنه يشعر بالغيرة”

تحدث النجم الإسباني “خوسيلو” إلى برنامج “El Partidazo de COPE” الإسباني وأستعرض آخر الأخبار الرياضية لريال مدريد وردًا على تصريحات جيرارد بيكيه الأخيرة الذي قال إن أحدًا لن يتذكر فوز ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا الـ14.

وكان قد صرح جيرارد بيكيه المثير للجدل كالعادة قبل أيام قليلة على قناة “RAC1” أن آخر دوري أبطال أوروبا فاز به ريال مدريد “كان معجزة” وقال “لن نتذكره”، وقد أراد خوسيلو أحد صفقات ريال مدريد الصيفية الرد عليه حيث قال: “إذا لم يتذكر ذلك اللقب، فلا أعرف أي لقب سيتذكره… ليس فقط بسبب ما حدث في المباريات السابقة، ولكن في النهائي. أعتقد أنه لقب لن يُنسى أبدًا”.

وأضاف خوسيلو: “لكن ليس فقط فيما يتعلق بكرة القدم ولكن أيضًا لكل ما حدث، لا أعرف لماذا يقول ذلك…. ربما لأنه من مشجعي برشلونة ويشعر بالغيرة”، وردا على سؤال حول أسلوب اللعب في ريال مدريد ومنافسهم الأبدي برشلونة قال: “إنهم يلعبون كرة قدم مختلفة، وفي بداية الموسم حاولوا الاحتفاظ بالكرة لقد عانوا كثيرًا في المباريات الأخيرة، ولكن هذا هو كل ما يدور حوله الأمر أيضًا. لقد لعبنا مباراة جيدة ضد فالنسيا وفي أيام أخرى لم نقم بعمل جيد”.

أما بالنسبة لمستقبله في البرنابيو فهو يأمل في البقاء عامًا آخر ومواصلة الاستمتاع به حيث قال: “هذا هو هدفي. أعرف الدور الذي يمكنني تقديمه للنادي وليس كل فريق لديه ملف مثلي، الأمر مختلف تمامًا عن كل شيء آخر هناك، أريد أن أبقي لموسم أخر مع الريال”.

إقرأ ايضاً.. بشأن مستقبل هالاند.. مانشستر سيتي يرد على ريال مدريد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P