خوان لابورتا يؤكد أن محادثات جواو كانسيلو وجواو فيليكس ستبدأ قريباً

أكد “خوان لابورتا” رئيس نادي برشلونة أن ناديه سيبدأ قريبًا المفاوضات مع مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد بشأن إنتقال نهائي للثنائي جواو كانسيلو وجواو فيليكس.

وكان قد أنتقل كلا اللاعبين إلى برشلونة على سبيل الإعارة في المراحل الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية، وكان الثنائي البرتغالي من اللاعبين المهمين للعملاق الكتالوني هذا الموسم، حيث سجل كانسيلو ثلاثة أهداف وصنع هدفين في 17 مباراة مع برشلونة، بينما ساهم فيليكس بخمسة أهداف وثلاث تمريرات حاسمة في 17 مباراة منذ وصوله.

وستكون الصفقات الدائمة للثنائي صعبة بالنسبة لبرشلونة بسبب مشاكلهم المالية الموثقة جيدًا، لكن لابورتا أصر على أن النادي قادر على تحمل تكاليف التعاقد معهم، وقال لابورتا للصحفيين: “كانسيلو وفيليكس يلعبان على مستوى عالي منذ انضمامهما، وسيتمكن النادي من الاحتفاظ بهما في المواسم المقبلة”.

وأضاف لابورتا: “نخطط لبدء المفاوضات بشأنهم قريبًا، ولدينا علاقات جيدة مع كل من مانشستر سيتي وأتلتيكو”، في غضون ذلك، قال تشافي مدرب برشلونة، خلال مؤتمره الصحفي إنه حريص على انضمام الثنائي بشكل دائم في الصيف المقبل، وقال للصحفيين أثناء مخاطبته وسائل الإعلام: “ما قاله الرئيس مهم، لكن من الواضح أننا راضون عن كانسيلو وجواو فيليكس. كلاهما يصنعان الفارق، وأود الاحتفاظ بهما لأكثر من موسم”.

إقرأ أيضاً.. بايرن ميونيخ يسعى لضم مدافع برشلونة مقابل مبلغ ضخم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P