خطوة جديدة تُقرب “محمد صلاح” من الإتحاد والهلال بالدوري السعودي

كشف الصحفي الإيطالي البارز “رودي جاليتي” عن اهتمام كبار أندية الدوري السعودي للمحترفين بالتعاقد مع النجم المصري “محمد صلاح” جناح نادي ليفربول الإنجليزي خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وسبق وأرتبط محمد صلاح بشدة بالانتقال إلى الدوري السعودي خاصة بعد تقديم نادي الإتحاد عرضًا تاريخيًا بقيمة (200 مليون يورو) خلال فترة الانتقالات الصيفية السابقة، كما كشف “أنمار الحائلي” رئيس نادي الاتحاد السعودي عن رغبة الفريق في التعاقد مع صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية السابقة، ولكن لم تتم الصفقة بنجاح بسبب فشل المفاوضات، في حين كان ناديا النصر والهلال مهتمين أيضا بالتعاقد مع اللاعب.

وفقًا لما نشره “رودي جاليتي” عبر حسابه الرسمي علي موقع “إكس” فإن محمد صلاح يعتبر هدفًا رئيسيًا للدوري السعودي خلال فترة الانتقالات في الصيف الحالي وقال في تغريدته: “يبقى صلاح أحد الأهداف الرئيسية للدوري السعودي الموسم المقبل”.

وأضاق جاليتي: “الإتحاد والهلال من المقرر أن يزيدوا الضغط على النجم المصري خلال الأسابيع القادمة.. ليفربول يتابعون بالفعل البدائل المحتملة: يوهان باكايوكو  من بين آخرين موجودين في القائمة”، ومن المتوقع أن يوافق ليفربول على رحيل صلاح، بالنظر إلى أنه يبلغ من العمر 32 عامًا ويبقى لديه عام واحد في عقده، وهذا يجعل من الصعب الحفاظ على اللاعب المصري.

إقرأ أيضاً.. ماذا قال كلوب على قرار ألونسو بالبقاء مع بايرن ليفركوزن؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P