جيسوس يعترف أن جوارديولا جعله يرغب في الرحيل عن مانشستر سيتي

أجرى النجم البرازيلي “جابرييل جيسوس” مهاجم نادي أرسنال مقابلة في بودكاست برنامج دينيلسون وتحدث عن رحيله عن مانشستر سيتي، واعترف البرازيلي بأن المدرب الإسباني “بيب جوارديولا” المدير الفني الحالي للسيتي جعله يرغب في الانضمام إلى نادي آخر.

وقد أنضم جابرييل جيسوس إلى أرسنال في موسم 2022/2023 بعد أن لعب لمانشستر سيتي لمدة 6 مواسم، وخاض المهاجم معارك ضد فريقه السابق الموسم الماضي في السباق على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، واعترف البرازيلي في مقابلة مع برنامج “Denilson Show” بودكاست أنه فكر في مغادرة ملعب الاتحاد عدة مرات، لكن كانت هناك نقطة تحول في وقته تحت قيادة جوارديولا.

وقال جيسوس في تصريحاته: “كانت هناك مباراة في دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان علي ملعبنا وقد وضع فيها جوارديولا “زينشينكو” مهاجم وهمي، إنه شيء مجنون، وفي اليوم السابق لم يستخدمه حتى في التدريبات لقد وضعني كمهاجم حتى أن زينتشينكو مازح معي: “شعرت في ذلك اليوم بالسوء من ناحيتك”.

وأضاف جيسوس: “قبل ساعتين من المباراة هناك حديث جماعي ثم يأكل الفريق ونستريح لمدة 30 دقيقة ثم نذهب إلى المباراة … لم أتناول الطعام لقد ذهبت مباشرة إلى غرفة خلع الملابس، أبكي ، اتصلت بوالدتي للتحدث وقولت لها : “أريد المغادرة” أنا ذاهب إلى المنزل، لأنه وضع زينشينكو الظهير الأيسر هناك.. لقد أصبت بالجنون”.

وأكمل: “لم أستعد للإحماء، وشعرت بالسوء بعد خمس دقائق من تسجيل مبابي هدفاً 1/0، كنت إحتياطياً ونزلت المباراة وقدمت تمريرة حاسمة وسجلنا وقلبنا النتيجة 2/1، وفي المباراة التالية أمام لايبزيغ فوزنا 2/1 وأعتقدت أنني سألعب أساسياً ولم ألعب، كان هناك الكثير من ذلك مع جوارديولا وهذا ليس بالأمر السهل، إنه أمر صعب حقًا، وهنا قررت أنني أرغب في الرحيل وقررت وقتها في المغادرة”.

إقرأ أيضاً.. يوفنتوس يسعي لضم “إيمريك لابورت” مدافع مانشستر سيتي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P