جيرارد بيكيه يُحذر من إنتقال ليونيل ميسي إلى برشلونة

كشف نجم برشلونة السابق “جيرارد بيكيه” عن رأيه في محاولات النادي الكتالوني لإعادة النجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي” لاعب نادي باريس سان جيرمان إلى “الكامب نو”.

وقد تم ربط نادي برشلونة ارتباطًا وثيقًا بإنتقال ميسي مجاناً، حيث من المقرر أن ينتهي عقد النجم الأرجنتيني الحالي في باريس في يونيو المقبل أي بنهاية الموسم الجاري، مع توقف المحادثات حول تفعيل تجديد عقده لمدة 12 شهرًا، حيث يخطط برشلونة لخطوتهم لعودة أسطورتهم مرة أخري.

وكان قد صرح نائب رئيس برشلونة “رافا يوستي” أن برشلونة يجري محادثات مع ميسي وممثليه ومع ذلك أختار بيكيه توخي الحذر بشأن سيناريو التطور حيث لا يزال برشلونة يواجه سلسلة من العقبات لمحاولة ضم ميسي حيث قال: ” أنا أعرف رافا يوستي وكيف هو، إنه شخص جيد للغاية وسيخبرك دائمًا بما تريد أن تسمعه”.

وأضاف بيكيه: “وعلى حد علمي، سيكون أمرًا لا يصدق إذا عاد ميسي، لكن هناك نقطة مفادها أن فرض المواقف كثيرًا يمكن أن يؤدي إلى نتائج عكسية، وسوف نتركهم ينفذون ما قالوا، وفي النهاية إذا أراد ميسي العودة، فسينتهي به الأمر بالعودة إذا كانت هناك نية من كلا الجانبين”.

ولا يزال يوستي وبرشلونة واثقين من إقناع ميسي بالعودة الخيالية إلى كامب نو ، لكن باريس سان جيرمان مصمم أيضًا على الاحتفاظ بالنجم الأرجنتيني ، ويمكن أن يقدم له عقدًا غير محدود لإقناعه بالبقاء لموسم آخر.

إقرأ أيضاً.. برشلونة يكتسح إلتشي برباعية نظيفة في الدوري الإسباني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P