جيرارد بيكيه: “أستثمر أموالي من أجل الإستمتاع لكن جمعها ليس هدفي”.

قال “جيرارد بيكيه” لاعب برشلونة السابق ومؤسس دوري الملوك إن حقيقة أنه أصبح ثريًا من خلال كرة القدم تعني أن استثماراته تهدف إلى المتعة وليس الربح.

وقال لاعب كرة القدم السابق لبرشلونة إنه كان “محظوظًا” بما يكفي لكسب لقمة العيش وذلك بفضل استثماراته الحالية في العالم وفيما يتعلق بالرياضة والفنادق والتكنولوجيا كان يبحث فقط عن الاستمتاع، وقال بيكيه خلال مشاركته في اجتماع استثماري نظمته “SUR” في ملقا: “الكثير من الناس يستثمرون لكسب لقمة العيش، أنا أستثمر أموالي من أجل الاستمتاع لكن جمعه الأموال ليس هدفي”.

وقال لاعب برشلونة السابق الذي يقوم باستثماراته الرياضية من خلال شركة “كوزموس”، إن هذا الوضع منحه الحرية في التفكير في مشاريع جديدة وأن يكون “مدمرا للغاية”، كما هو الحال مع دوري الملوك، وهي بطولة كرة قدم جديدة لها قواعدها الخاصة، ويتم بثها مجانًا على منصة “Twitch” وتثير ضجة كبيرة بين الشباب.

وشجع بيكيه الحاضرين على المخاطرة حتى لو فشلوا في بعض الأحيان، وأن يحاولوا مثله “القيام بأشياء جديدة” بحيث عندما يراها الناس “تُفجر رؤوسهم”، وقال بيكيه الذي لم يكشف عن المشروع الآخر “القوي للغاية” الذي كان يعمل عليه ويعتزم تقديمه حيث قال: “أعتقد أن دوري الملوك هو مثال ممتاز، ومن هناك، استعدوا، لأن هناك أشياء أخرى قادمة الأسابيع المقبلة”.

إقرأ أيضاً.. رئيس الدوري الإسباني يكشف فرص إنتقال مبابي للدوري الإسباني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P